مجوهراتٌ أيقونيّة راقية متوّجة بطبعاتٍ خالدة

الطّبعات على المجوهرات!

هي فكرةٌ لطالما راودت رغبة المديرة الإبداعيّة لدى مجوهرات ديور Dior Joaillerie، فيكتوار دو كاستيلان Victoire de Castellane.

وها هي اليوم تحيي الفكرة وتكشف النّقاب عن تشكيلة ديور برينت Dior Print من المجوهرات الراقية المزدانة بالمربّعات والتّقليمات وطبعات "ليبرتي Liberty" والنّقشات بتقنية الصباغة المتدرّجة بالربط.

اقرئي أيضاً: إصداراتٌ برّاقة جديدة تُضاف إلى مجموعة المجوهرات الأيقونيّة

وضمّت التشكيلة باقة من 137 قطعة خافتة ومبهجة ومبدعة، وكأنّها فساتين تصاميم الأزياء الراقية Haute Couture المترفة المتأرجحة.

وبرزت مجموعة من الأنماط الثمينة التي زيّنت التشكيلة وهي فصلٌ جديد في تاريخ مجموعات الدار للمجوهرات الراقية. ومن أبرزها نقل نمط القماش الثنائي الأبعاد إلى مجوهرات ثلاثية الأبعاد.

وأنشأت أنامل Victoire 35 طقماً مطبوعاً ومُزيّناً بنقشة التقليمات والمربّعات والتدرّجات اللونيّة لتقنيّة الصباغة المتدرّجة بالربط، والأنماط الهندسيّة وطبعات Liberty.

وضمّت المجموعة باقة من التصاميم الإبداعيّة الجريئة ارتكزت على أقراط الأذن والقلّادات وأزرار أطراف القمصان والخواتم بمختلف الأحجام والتموّجهات والزّخرفات.

كما سلّط أسلوب مزج الألوان ودمجها، والذي تشتهر به Dior، الضوء على أنماط كلّ قطعة من قطع Dior Print الواقعيّة بطبعاتها وجمال الأحجار والمهارة الحرفيّة.

من جهتها، صرّحت المديرة الفنّيّة لدى مجوهرات Dior أنّه "كما هو الحال في التصاميم الراقية، فإنّ تصميم المجوهرات هو بمثابة عمليّة تتطلّب سلسلة من التعديلات"، لافتةً إلى أنّ "العمل يصبح أكثر دقّةً نظراً لأسطح الترصيعات المُقوّسة التي تشوّه الطبعات والخطوط."

اقرئي أيضاً: حكاية الأنوثة بأجواء مستوحاة من الشطآن الخلّابة والمياه الزرقاء

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث