إصداراتٌ برّاقة جديدة تُضاف إلى مجموعة المجوهرات الأيقونيّة

من قال إنّ المجوهرات الراقية هي صديقة المرأة المفضّلة لم يُخطئ، فهي تتوّج إطلالتها السّاحرة بلمسةٍ من الرقيّ والفخامة والأنوثة المطلقة.

ولأنّنا نعشق هذه الإبداعات البرّاقة، دائماً ما ننتقي لك الإصدارات الأرقى في هذا العالم المتلألئ لتنتقي منها ما يُناسب ذوقك وأسلوب حياتك الخاصّ.

اليوم، نستهلّ جولتنا في هذا العالم البرّاق مع مجموعة "وردة الرياح Rose des Vents" الشهير من دار ديور Dior العريقة والرائدة في صياغة المجوهرات الراقية.

إذ أنّ التشكيلة الأيقونيّة التي صمّمتها أنامل فيكتوار دو كاستيلان Victoire de Castellane تحملنا في رحلة عبر تاريخ Dior العريق ومؤسّسها Christian Dior إنطلاقاً من حديقته في غرانفيل Granville وصولاً إلى المنطقة الإداريّة الثامنة في باريس.

وتضمّ التشكيلة الأيقونيّة التي نعشقها ودائماً ما نترقّب إصداراتها الأحدث، نجمة Christian Dior الجالبة للحظّ، وزهرته المفضّلة، التي دائماً ما تزيّن تصاميم مجموعة Rose des Vents.

بالإنتقال إلى تصاميم المجموعة فقد طغت عليها القلّادات بشكلٍ خاصّ إلى جانب الخواتم، التي صنعت بمجملها من الذهب الأبيض والزهريّ والأصفر وعرق اللؤلؤ.

وزُيّنت القطع الراقية بالأحجار الكريمة والملوّنة مثل العقيق الأخضر والأوبال الزهريّ واللازورد والفيروز والعقيق اليماني وعرق اللؤلؤ، كما توّجت بجرعة من الفخامة الأصيلة مع حبّات الألماس النقيّة.

من جهتها، استعارت Victoire وردة الرياح لتجسّد الإبتكار والإبداع بحرفيّة عالية وتقلب وقلب الأشياء رأساً على عقب، مُحدّدةً تفاصيل الجوهرة مع لمساتٍ نهائيّة لأطرافها بالدّقّة المتناهية".

مجموعة Rose des Vents، تترجم مفهوم الإبتكار، الذي وصفته de Castellane، كثمار رحلة حافلة بالمغامرات من دون التحرّك من مكاننا".

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث