مجموعة GRAIN DE CAFÉ من Cartier رمز الحرية الجديد للدار

مجموعة GRAIN DE CAFÉ من Cartier رمز الحرية الجديد للدار

في كل مجموعة مجوهرات تقدمها، تأسر Cartier قلوبنا ذلك لأن كل قطعة تعبّر عن الابداع الذي تتميز به الدار. مرة جديدة، ومع دخولنا في أجواء موسم الاحتفالات، ها هي علامة Cartier تجعلنا أكثر متحمسين لهذا الموسم مع مجموعة مجوهرات تتسم بالحرية والذوق الرفيع إنها مجموعة .GRAIN DE CAFÉ

تجسّد التشكيلة نموذجاً حيًّا يعبّر عن نظرة Cartier للطبيعة، حيث تتميز كل قطعة بأشكال تحاكي حبوب البن مع التفاصيل الذهبية التي تتألق بها. هيا، اكتشفي معنا قصة هذه المجموعة!

اسنتاداً إلى أرشيف العلامة، يعود الظهور الأول لرمز القهوة ضمن مفردات الدار الفنيّة إلى العام 1938، وذلك عندما كانت جان توسان تتولى دفّة الإدارة الإبداعية من منزلها الكائن في العنوان الذي يشغله المتجر اليوم، أي "13 رو دو لا بيه".

وقد لاقى هذا الرمز خلال الخمسينيات والستينيات إقبالًا واستحسانًا كبيرًا وحقق نجاحًا واسع النطاق، ليكون من العناصر الجمالية قوية الحضور لدى صاحبات الشخصيات الواثقة والمتفردة؛ حيث أنّ سر قوّة حبوب البن هذه، رغم صغر حجمها، يكمن في كونها مؤالفة رائعة بين توق كارتييه لتقديم العناصر الطبيعية بالذهب الأصفر من جهة، وشغفها بتحويل العادي إلى ما هو فوق عادي من جهة أخرى.

من أجل إعادة التوازن بين القوة والنعومة، ها هي Cartier تكشف عن تصاميم جديدة من مجموعة GRAIN DE CAFÉ التي تعاون فيها حرفيو الدار من أجل إعطاء جرعة من الحياة على الزهرة التي تحولت إلى سوار، قلادة وخاتم من الذهب الأصفر مصنوعة من تاج واحد أو مزدوج ومزينة بحبوب من الألماس بأحجام مختلفة.

بحسب Marie-Laure Cérède المديرة الإبداعية للمجوهرات والساعات في Cartier، فإن مجموعة GRAIN DE CAFÉ هي رمز الحرية الجديدة للدار.

كوني مميزة في إطلالتك هذا الموسم واختاري مجوهراتك من مجموعة GRAIN DE CAFÉ التي ستتوفر اعتباراً من 1 ديسمبر 2022 بشكل حصري في متاجر Cartier في الشرق الأوسط، فرنسا، الولايات المتحدة الأميركية، المملكة المتحدة والصين!

العلامات: Cartier GRAIN DE CAFÉ

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث