للمرّة الأولى في تاريخ المجوهرات – دار عالميّة تكشف مصادر إلهامها في Podcast

في خطوةٍ منها لتقليص المسافات بينها وبين عاشقات المجوهرات، كانت قد أطلقت دار بوشرون Boucheron الرائدة في عالم المجوهرات، سلسلة من حلقات البودكاست Podcast في العام 2020.

وللمرّة الأولى في عالم المجوهرات الراقية، تكشف المديرة الإبداعيّة كلير شوان Claire Choisne عن مصادر إلهامها ضمن حلقة جديدة من سلسلة قصص بوشرون الواقعيّة Boucheron True Stories.

وكشفت العلامة الفرنسيّة المرموقة النّقاب عن الحلقة السابعة، استكمالاً لمجموعتها الجديدة Carte Blanche, Ailleurs من المجوهرات الراقية.

وتتحدّث Claire للمرّة الأولى عن رحلتها الإبداعيّة الكاملة، فضلاً عن مصادر الإلهام خلف هذه المجموعة الجديدة التي صمّمتها في العام 2020، وتأثير الوقت في اختيار موضوعها.

كما تكشف الحلقة عن التحدّيّات التي تغلّبت عليها المديرة الإبداعيّة لتحقيق أحلامها، وقصصاً من خلف كواليس مشاغل Boucheron.

وصرّحت أنّها "كانت تلك بداية عام 2020؛ وكنّا في حالة إغلاق تام. لقد فهمت في تلك اللحظة كم كنت بحاجة إلى السفر، لرؤية الطبيعة، والحركة، والإلهام ... ومن هنا، أنشأنا لأنفسنا نوعاً مختلفاً من الرحلات في رحلة عاطفية خياليّة."

وأردفت Claire أنّ "لبّ الروطان، والحصى الموجودة على الشاطئ، والخشب، والنيازك، والأصداف ... كلّ هذه المواد اختيرت لقيمتها الجمالية. وما أجده مثيراً للاهتمام هو وضعها بشكل متعارض، وبالتالي تشكيل تباين مع المواد التي نستخدمها بالطبع في المجوهرات الراقية، مثل الذهب والماس."

تجدر الإشارة إلى أنّ الحلقة الجديدة من سلسلة Boucheron True Stories متوافرة باللّغات: العربيّة والفرنسيّة والإنكليزية والماندرين على Apple Podcast وSpotify.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث