للسنة الثالثة Cartier الراعي الرئيسي لمهرجان البندقية السينمائي الدولي


للسنة الثالثة على التوالي وCartier الراعي الرئيسي لمهرجان البندقية السينمائي الدولي: فمنذ عام 2021 والعلامة العريقة كارتييه Cartier تتعاون رسميًا مع Venice International Film Festival معتبرةً هذه الشراكة بمثابة جزءًا من التزام الدار الثقافي تجاه الفنون، وخاصة السينما.

ثبتت العلامة ارتباطها بالإبداع المعاصر، من خلال تواجدها في هذا المهرجان ليس فقط عن طريق المجوهرات التي ارتدتها النجمات بل من خلال تسليم Cartier Glory لجائزة Filmmaker Award: وهي جائزة مخصصة لشخصية قدمت الكثير في عالم صناعة السينما.

وخلال هذه الأيام الـ 11 من مهرجان البندقية السينمائي الدولي في نسخته الـ 80 لهذا العام، سنستمتع بالاحتفال السينمائي من خلال العديد من الفعاليات المرافقة التي سيتم فيها دعوة سفراء وأصدقاء الدار.

على غرار ذلك، تستمر دار كارتييه بسلسلة دروسها السينمائية التي تقدمها في Biennale Cinema 2023 وذلك كوسيلة أخرى في البحث عن الجمال.

وقد شاركت المخرجة اللبنانية نادين لبكي في المهرجان بعد أن تم تعيينها لتكون ضمن لجنة التحكيم حيث إختارت فستانًا أسود من الدانتال من المصمم رامي قاضي وزينته بمجوهرات كارتييه مع حقيبة من Sarah’s bag.


الجدير ذكره أن مهرجان البندقية السينمائي الدولي سيستمر حتى 9 سبتمبر 2023.

إقرئي أيضًا:اطلالات راقية في اليوم الثاني من مهرجان البندقية السينمائي

العلامات: كارتييه Cartier

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث