لفترة مؤقّتة - مجوهرات الحظّ الثّمينة تحطّ رحالها في السعوديّة

أكثر من 50 سنة، أرّخت إبداعات مجموعة ألامبرا Alhambra التراثيّة المعاصرة. فمنذ أكثر من 50 عاماً أسدلت دار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels الستار عن عقدها الأوّل من المجموعة الراقية من المجوهرات البرّاقة.

اقرئي أيضاً: Van Cleef & Arpels تكشف عن إصداراتٍ حصريّة في دبي

وها هي اليوم تحتفي بنصف قرنٍ من المجموعة الفاخرة، وتقدّمها في المملكة العربيّة السعوديّة، لتشيد بتاريخها طيلة شهر أكتوبر في مدينة الرياض.

وصمّمت مجموعة Alhambra بمهارة Van Cleef & Arpels الحرفيّة العالية، بأسلوبٍ سرمديّ في ستينات القرن الماضي، لتصبح اليوم أيقونة في عالم المجوهرات إلى جانب 6 مجموعات مختلفة: فينتاج Vintage ولاكي Lucky وماجيك Magic وسويت Sweet وبيور Pure وبيزانتين Byzantine. فهي سهلة التّنسيق إلى جانبها!

وازدانت المجموعة الأيقونيّة المرتبطة بالحظّ، بموادٍّ طبيعيّة وحلى ورموز مزخرفة بأحجامٍ متعدّدة وبلوحة ألوان غنيّة، تتوّج أيّ إطلالة يوميّة بلمسة من الأناقة والرقيّ لا يعلى عليها.

وتترجم مجموعة Alhambra رؤية الدّار وإيمانها الكبير بالحظّ، الذي يتجلّى بتصميم البرسيم رباعي الأوراق الأيقونيّ، الذي رافقها ولا يزال منذ عشرينات القرن الماضي.

تجدر الإشارة إلى أنّ معرض إبداعات Alhambra المرتقب ينطلق في 14 من شهر أكتوبر الجاري وحتّى 23 منه، في مول الفيصلية Al Faisaliah Mall في الرياض في المملكة العربيّة السعوديّة.

اقرئي أيضاً: مجوهرات تزهر في عزّ الشتاء‎

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث