في شهر رمضان - Bvlgari تغوص في الحضارة العربيّة من منظورٍ إيطاليّ

منذ سنواتٍ طويلة ترتبط دار بولغري Bvlgari بعلاقة وطيدة بمنطقة العالم العربيّ والشرق الأوسط، التي غالباً ما كانت تستقي منها الإلهام والوحي.

وبما أنّ العلامة الإيطاليّة العريقة تحرص على تقدير عاشقاتها في هذه المنطقة والإحتفاء بالتفاصيل الأدقّ في هذه البقعة من الأرض، أبت أن يمرّ شهر رمضان مرور الكريم.

وأسدلت Bvlgari الستار عن فيلمٍ قصير يحتفي بالشهر الفضيل، وينشر روح البهجة ويدعو لمشاركة اللّحظات القيّمة والغنيّة في خضمّه.

أمّا قصّة الفيلم الذي أنتج حصريّاً لهذه المناسبة، فتبحر بنا عبر جولة تسلّط الضوء على روائع منطقتنا الشرق أوسطيّة بعيون سيّدة إيطاليّة تكتشف للمرّة الأولى جماليّة رمضان ومعانيه.

​​​​​​​وتلعب العارضة الإيطاليّة من أصول عربيّة آزول غونزاليز أباريشيو دور بطلة الفيلم "صوفيا"، وتصطحبنا برفقة وجوه شهيرة أحببناها، مثل أسيل عمران Aseel Omran ومثايل آل علي Mthayel Al Ali ورحا مهرّك Raha Moharrak وعبدالله بن خليفة الكعبي Abdulla bin Khalifa Al Kaabi... لترشدنا في مغامرة استكشاف منطقة الشرق الأوسط وسحرها وتنوّعها الثقافيّ وتقاليدها الأصيلة ومناظرها الطبيعيّة الخلّابة وكرم ضيافتها، في خطوةٍ تقارب الحضارتين الإيطاليّة والعربيّة.

إلّا أنّ الدار المرموقة لن تكشف النقاب عن كلّ ما في جعبتها، إذ أنّها ستسدل الستار عن الفيلم عبر سلسلة من المقتطفات والفيديوهات القصيرة، بشكلٍ دوريّ أي أسبوعياً، ما يثير فضولنا ويبعث في أنفسنا شوقاً للمزيد.

وأبرز ما لفتنا من الفيلم، فكانت تحفة "ديفاز دريم Diva’s Dream" الفنيّة، الحصريّة بمنطقة الشرق الأوسط. إذ أنّ العقد المصنوع من الذهب الورديّ عيار 18 قيراطاً رصّع بحبّات الألماس النقيّة والملكيت الملوّنة.

باختصار، غوصي في الحضارة العربيّة من منظورٍ إيطاليّ مع Bvlgari!

اقرئي أيضاً: أطلقي العنان لجرأتك مع هذه المجوهرات الأيقونيّة

العلامات: Bvlgari

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث