سافري معنا عبر إرث Swarovski العريق ومستقبلها البرّاق

قبل سنةٍ من احتفالها بذكرى تأسيسها الـ125، ارتأت دار Swarovski أن تسافر وتجول بنا عبر مراحل تحوّلها عبر مرّ السنين مع الكشف عن التطلّعات المستقبليّة المتلألئة تماماً مثل إبداعاتها.

في هذا السياق، سافرنا معها إلى موطنها Wattens في النمسا ضمن رحلة A Journey of discovery الإستكشافيّة حيث أسدلت الستار عن موسوعة من التفاصيل والإبداعات التي تؤرّخ تاريخها وقصّتها في أذهان عاشقاتها.

اقرئي أيضاً: Swarovski وماري كلير العربيّة تحتفلان بقوّة النسويّة

وكان Daniel Swarovski اختار من Wattens موقع للعلامة نظراً عن الطاقة القويّة التي تقدّمها الأنهار القريبة منها، ما جعل من هذه المنطقة الوجهة المثاليّة لانطلاق صناعة الكريستال.

ووثّقت العلامة الشهيرة تاريخها وإرثها العريق وشغفها بالتصميم والإبتكار، واصطحبتنا عبر أروقتها ضمن تجربة غامرة ومتلألئة سلّطت فيها الضوء على ماضيها منذ عام 1895 مروراً بحاضرها وصولاً إلى مشاريعها وتطلّعاتها المستقبليّة.

اقرئي أيضاً: الإبداع والتكنولوجيا يلتئمان في مشغل Swarovski الجديد

من جهته، صرّح المدير التنفيذيّ لـ Swarovski ورئيس المجلس التنفيذيّ Robert Buchbauer أنّ "جدّ جدّي الأعظم كان ريادياً حقيقياً، وروحه الإبداعيّة هي التي أوصلتنا إلى هنا وستشقّ طريقنا نحو المستقبل".

كذلك استكشفنا مواقع أساسيّة ومهمّة في قصّة Swarovski، التي كشفت بدورها النقاب عن مجموعتها المرتقبة من القطع البرّاقة لموسم خريف وشتاء 2019، فضلاً عن جولة خلف كواليس فنّ الصياغة الفاخرة والشغف الذي تتمتّع به ودور الطبيعة في إلهامها، ما خوّلها خلق الإبداعات الكريستاليّة.

وختامها مسك حيث احتفينا مع العلامة بنجاحاتها على مرّ السنين ومشاريعها وخططها المستقبليّة!

اقرئي أيضاً: مجوهراتنا الراقية الفضلى الحصريّة بمنطقة الشرق الأوسط

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث