رحلة عبر الكواكب مع Van Cleef & Arpels
  • 1 /5
  • 1 /5
  • 1 /5
  • 1 /5
  • 1 /5


منذ تأسيسها وهي تبهرنا وتأسر أفكارنا بتصاميمها وابتكاراتها البرّاقة، لتثبت لنا يوماً بعد يوم أنّ حدودها السماء، لا بل الفضاء الفسيح.

إنّها دار Van Cleef & Arpels العريقة والرائدة في صناعة المجوهرات والساعات الفاخرة، التي حملتنا معها وسافرت بنا إلى عالم برّاق متلألئ بأضواء النجوم والكواكب المبعثرة.

اقرئي أيضاً: مفاجأة جديدة من Van Cleef & Arpels تنتظرك في Dubai Mall

في التفاصيل، طرحت العلامة الراقية مجموعتها الجديدة Poetry of Time المستوحاة من عالم الأحلام والفضاء والمؤلّفة من 12 ساعة على عدد الأبراج التي تفسّر حركة الكواكب.

وتجوب بنا Van Cleef & Arpels ضمن نفق من الابتكارات الخياليّة يحاكي إيقاع الكون والمشاعر وحكايات الحبّ والجمال والطبيعة.

وضمّت مجموعة Poetry of Time 12 ساعة للسيّدات، كلّ واحدة منها تجسّد برجاً تحت عنوان Lady Arpels Zodiac Lumineux، أضيفت إلى ساعات Midnight Zodiac Lumineux للرجال التي كانت قد أطلقت في معرض SIHH للعام 2018.

اقرئي أيضاً: Van Cleef & Arpels تنقلنا إلى عالم الحكايات الخياليّة

صُمّمت ساعات Lady Arpels Zodiac Lumineux بتأنٍّ وبراعة وحرفيّة في النحت والتصميم بالموادّ الفاخرة، انطلاقاً من الذهب الأصفر أو الأبيض ومروراً بحبّات الألماس النقيّة ووصولاً إلى جلد التمساح الفاخر الذي يلفّ حول المعصم، فضلاً عن وحدة الإضاءة المتطوّرة (عند الطلب).

وخرجت Van Cleef & Arpels عن المألوف وأعادت ابتكار هذه الساعة الأيقونيّة بالنسخة النسائيّة الخاصّة Lady Arpels Planetarium، التي ترجمت علم الفلك ورسمت حركة الكواكب الراقصة وإيقاعها في ما بينها بلمسة من الأنثويّة الديناميكيّة الحيّة.

اقرئي أيضاً: Van Cleef & Arpels تستقبل فصل الربيع على طريقتها

بالانتقال إلى التصاميم والموادّ المستخدمة، لا شكّ في أنّها من بين الأجود من حول العالم، بما أنّ العلامة تحرص على اختيار الأرقى لعاشقاتها، أكان من ناحية الألماس النقيّ أو الذهب الفاخر أو اللؤلؤ أو جلد التمساح والأحجار الكريمة المستخدمة ضمن تصميم الساعة.

سافري مع Van Cleef & Arpels في مغامرة حالمة عبر أعماق الكون.

اقرئي أيضاً: لن تصدّقي ما كشفت عنه دار Van Cleef & Arpels في المعرض الدوليّ للساعات الفاخرة!


تعليقات