دار Piaget تطلق مجموعة Possession في الشرق الأوسط

احتفلت دار Piaget العريقة في 21 مايو الحالي بإطلاق مجموعتها الرمزية Possession في دبي مول. وقد شهدت هذه الفعالية حضور شخصيات بارزة في المجتمع، صاحبات مدوّنات، ومواكبات لآخر صيحات الموضة من البلاد.

كما شارك في هذا الحدث السيّد Jean-Bernard Forot، مدير التسويق لمجوهرات Piaget والذي ساهم في نجاح إطلاق مجموعة Possession حول العالم. فقد أدّى السيد Forot الذي انضمّ إلى Piaget عام 1999 دوراً أساسياً في مفهوم الـ360 درجة الذي اتّسم به إطلاق المجموعة. وبرأيه، فالمجوهرات الراقية هي أشبه باكسسوارات توضع يومياً.

وفي سياق تعليقه على هذه المناسبة، قال Jean-Marc Chammas، مدير دار Piaget في الشرق الأوسط: "مع إطلاق هذه المجموعة، نودّ الإشادة بإنجازات النساء العربيات المميّزات في المنطقة، اللواتي حوّلن عالمهنّ بكلّ معنى الكلمة وكلّلن ذلك بالنجاح. نودّ أن يكون خاتم Possession والمجموعة بأكملها تميمة ورفيقاً للنساء بحيث تبثّ الحياة في واقعهنّ بينما تعزّزه وتحوّله بلمسة ساحرة".

صُمّمت مجموعة Possession لمرأة اليوم المتفرّدة والعصريّة، وتقدمها سفيرة الماركة الجريئة، الجميلة والعزيزة على قلب الدار، الممثّلة الهوليوودية Jessica Chastain.

هذه المجموعة الجديدة تحتوي على 16 قطعة جديدة ورائعة منها خواتم، أساور، قلادات وأقراط تضمّ السمة المميّزة المتمثّلة بالحركة الدائرية، وصُنعت من الذهب الزهري مع ترصيع بحبّات الألماس.

أمّا نجم المجموعة فهو خاتم Possession، فإن تمّ برمه بضعة ملليمترات أو دورة كاملة، ينضح بطاقة إيجابيّة. فهو يصبح الرفيق الدائم في كلّ مناسبة. كما يطلّ أيضاً بحلقتين دوّارتين منفردتين تضاعفان رمزيّته في النسخة المرصعة بأحجار الألماس.

كما يجسّد هذا الخاتم جرأة دار Piaget الإبداعية والرمزية. وتُعرض قطع المجموعة ابتداءً من 6850 درهماً إمارتياً.

مع إطلاقها في دبي، تذكّر مجموعة Possession الجديدة النساء أنّ كلّ ما عليهنّ فعله هو القيام بـ"دورة واحدة ليصبح العالم لهنّ".

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث