تعرّفي إلى المبدعة خلف علامة المجوهرات الفاخرة المحلية

الإعداد: Manal Waqi

تأسّست علامة Obari عام 2012 على يد عالمة الأحجار الكريمة ومصمّمة المجوهرات الموهوبة دانا الفايز، وهي علامة تجارية محلية للمجوهرات الفاخرة ولا بدّ لك من التعرّف أكثر عليها. بدأت دانا في تطوير التصاميم الإبداعية لعلامة المجوهرات eSKay ، وغالباً ما كانت تصنع القطع المخصّصة للزبائن. وبفضل ردود الفعل والتقييمات الإيجابية، قرّرت إطلاق علامتها التجارية الخاصة Obari لتقدّم تصاميمها المبتكرة والمتميّزة.

رافقينا في ما يلي، لنكتشف مع المصممة دانا ما يصنع علامة مجوهرات فنيّة متميّزة.

اقرئي أيضاً: مجوهرات بتصاميمٍ هندسيّة

  1. ما الذي ألهمك لإطلاق علامتك التجاريّة  Obari؟

 بعد دراسة علم الأحجار الكريمة وتصميم المجوهرات في معهد دراسة الأحجار الكريمة الأميركي في لندن، عدتُ إلى الديار وعملتُ في eSKay للمجوهرات في البحرين. كانت وظيفتي هي البحث على الأحجار الكريمة وابتكار قطع مخصّصة للزبائن الذين يأتون بحثاً على تصاميم خاصّة. وقد شجّعتني كلّ التعليقات الإيجابية التي تلقّيتها من الزبائن على إطلاق علامتي التجارية الخاصّة، وهكذا قرّرت تأسيس Obari.

  1. صفي لنا يوماً عادياً في حياتك؟

إلى جانب كوني عالمة أحجار كريمة ومصمّمة مجوهرات، أنا أيضاً أمّ، لذا بعد أن أوصل أطفالي إلى المدرسة، أحضّر فنجان قهوة وأستفيد من الوقت الذي أكون فيه بمفردي للعمل. وبعد أن أعيدهم إلى البيت، فإنّ أغلب ما أفعله لبقيّة الوقت هو واجباتي كأمّ حتى وقت النوم، وفي المساء أقوم بالرسم والإبداع.

  1. كيف أثّرت الوسائط الرقمية على مجموعتك؟

لقد ساعدتني الوسائط الرقمية إلى الوصول إلى الزبائن في جميع أنحاء العالم، وكان ذلك مفيداً جداً. فقد ساعدتني في نشر أعمالي وتأسيس علامتي التجارية.

  1. ما هو مصدر إلهامك عند تصميم مجموعة جديدة؟

غالباً ما أستمدّ الوحي من الطبيعة والهندسة المعماريّة وحتى القطع الأثريّة. فأشعر بالإلهام عندما أكون محاطة بالطبيعة الجميلة أو موجودة في مدينة تتميّز بمبانيها التاريخيّة. وقد استوحيتُ الكثير من أعمالي الأولى من المتاحف، فاستمتعتُ بالنظر حولي إلى القطع الأثرية التاريخية وقد ألهمتني بنيتها.

  1. من هي الشخصيّة التي كنت تحلمين بأن تتزيّن بتصاميم Obari؟

    Beyoncé.

  1. أين ترين علامتك التجارية بعد 5 سنوات من الآن؟

 أتمنّى أن تتوسع Obari في السنوات الخمس المقبلة، لكنّني أحاول ألا أتطلّع إلى المستقبل وأركّز أكثر على الحاضر.

  1. ما الذي يميّز مجموعتك الأخيرة عن غيرها؟

أظنّ أنّ ما يميّزها هو أنّني أقدّم مجموعة رجاليّة للمرّة الأولى وستكون المرّة الأولى التي أطلق فيها خط تصاميم مُخصّص للرجال.

اقرئي أيضاً: مجوهرات فصل الربيع!

العلامات: Obari

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث