إصداراتٌ متلألئة ملوّنة تتوّج إطلالتك ببريقٍ ساحر

كوننا نعشق الأسلوب المفعم بالألوان والمرح، الذي غالباً ما تعتمده علامة سواروفسكي Swarovski، اختارت محرّرات الموضة في ماري كلير العربيّة اليوم تسليط الضوء على أحدث مجموعات العلامة الرائدة في عالم المجوهرات والاكسسوارات والاصدارات البرّاقة.

اقرئي أيضاً: إبداعاتٌ برّاقة تولد من مختبر العجائب... اكتشفيها

إذ تترافق أجواء مفعمة بالحماسة والطاقة مع إطلاق دار Swarovski اليوم حملتها الإعلانيّة الجديدة إضافة إلى تصاميم مجموعتها كوليكشن تو Collection II الجديدة من تصميم المديرة الإبداعيّة Giovanna Engelbert.

وبالنسبة إلى Engelbert تمنح Collection II العلامة فرصة للتعمّق أكثر في ملهمات الحركة البوهيميّة بالإضافة إلى أسلوب فنّ باوهاوس والمناظر الطبيعية الخضراء في أعمال كليمت Klimt، وقد نجحت الدار في سرد قصّة التراث النمسواي بطريقة معاصرة.

وتبرز الرمزية في هذه المجموعة التي تحكي قصّة علامة Swarovski التجاريّة وتتميّز في الوقت نفسه بالألوان والتركيبات والقصّات لتقديم خيارات متنوّعة من القطع فيعّبر الشخص عن نفسه بطريقة فريدة وكلاسيكية وبأسلوب البانك وبلمسة ناعمة وجريئة أيضاً.

كما تتضمّن المجموعة قطعاً من المجوهرات المُصمّمة للرجال والنساء التي يبرز فيها الأسلوب المعقّد بالإضافة إلى تجسيد مرح وغير مألوف للثقافات المعاصرة يُترجم في ثلاث قصص وأساليب أساسيّة: واحدة تشيد بالكريستال الشفاف وواحدة تنقلنا إلى متجر سكريات لذيذة ومفعمة بالألوان وأخيراً واحدة تكرّم أسلوب دار Swarovski المتجذّر بالثقافة البوهيميّة.

اكتشفي معنا عوالم Swarovski البرّاقة والملوّنة المفعمة بالحياة والحيويّة والطّاقة الإيجابيّة!

اقرئي أيضاً: مجوهرات العطل أصبحت بين يديك

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث