إبداعاتٌ متلألئة تسقط من سماء أوروبا إلى خزانة مجوهراتك

تعتبر مصمّمة المجوهرات الإماراتيّة سلامة خلفان Salama Khalfan من المبدعات التي دائماً ما نترقّب إصداراتهنّ ومجموعاتهنّ الجديدة التي تترجم بدورها رؤيتنا وأسلوبنا وهويّتنا كنساء عربيّات.

مرّة جديدة - Salama Khalfan تتعاون مع هذه العلامة العالميّة لشهر رمضان

واليوم سنصطحبك معنا في الجولة التي قمنا بها في منزل خلفان، حيث كشفت النّقاب عن مجموعتها الجديدة من المجوهرات الفاخرة تحت عنوان The Starflake Collection.

وبعد رحلة شتويّة إلى أوروبا في العام 2018، عادت المبدعة خلفان إلى ديارها وباشرت بالرسم، لتقدّم مجموعة من المجوهرات تنبض بالمرح والتفرّد، بعيداً عن المجوهرات التقليديّة.

ثمّ انتقلت سلامة إلى مرحلة صبّ التصاميم بالألماس والذهب، وتوضيب الإبداعات في خزنتها لمدّة سنتين، لتسدل الستار عنها اليوم.

وتضمّ المجموعة أقراط وقلائد وخواتم وسوار مصنوعة من الذهب الأبيض والأصفر عيار 18 قيراط، ومزدانة بحبّات الألماس النقيّة، بعضها على شكل نجمة واحدة وبعضها على شكل مجموعة من النّجوم التي تهيّئ لأعيننا منظر النّجوم ومذنّباتها وغبارها في السماء.

من جهتها، صرّحت Salama أنّني "في رحلتي، كنت مفتونة بالهندسة المعماريّة وبدا كلّ شيء منير، وشعرت وكأنّ كلّ المدن مضيئة"، مشيرةً إلى أنّني "عندها فكّرت بالمناخ الشتويّ الرائع، ولم يمض وقت طويل قبل ولادة مجموعة Starflake".

وتعليقاً على المجموعة فأكّدت خلفان أنّ "هذه المجموعة سهلة الإرتداء وسهلة التّنسيق بمتعة مطلقة"، لافتةً إلى أنّه " يمكن ارتداء النجوم مع أيّ أقراط فرديّة واللّعب بالتصاميم المتضادة، ما بين السلاسل والخواتم والأقراط والأساور".

وختمت: "الأمر كلّه يتمحور حول إضافة الذوق الشخصيّ والأسلوب الفرديّ".

اقرئي أيضاً: Salama Khalfan تكشف لنا عن عشقها للعود

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث