أنامل الإبداع تلتئم لتوليد رسالة قوّة وفنّ

وسط هذه الظروف القاسية والأوقات العصيبة، كم نحن بحاجة إلى تضافر جهودنا للخروج من هذه المهنة سوياً، عبر نشر الطاقة الحية والإيجابيّة.

في هذا السياق، التأمت أنامل الإبداع لتولدّ رسالة فنٍّ وقوّة. فقد تعاونت ميزون ميراث Maison Mirath ممثّلة بالمصمّمتين سهى ونادين حمدان Soha & Nadine Hamdan، مع عالمة الآثار والتصوير رنا زاهر Rana Zaher لإطلاق مجموعة مميّزة من الخواتم برسالة قوّة ومرونة.

لذلك اختارت كلّ مصمّمة رسماُ يناسب شخصيّتها ويعبّر عن تجاربها، على الشكل الآتي:

  • طائر الفينيق: الذي يرمز إلى النار والشمس والحياة، والولادة من العدم والرماد وانبعاث الحياة بعد الموت. اختارته سهى كونه يرمز إلى قصّتها، فبعد حياةٍ حافلة في حقل التعليم، قرّرت مواجهة مخاوفها وتحقيق حلمها، فدرست الجمولوجيا في باريس لخلق ميزون ميراث، رغبةً منها في إنشاء ميراث عصريّ.
  • أبو الهول الأنثى: التي ترمز إلى الحكمة فكانت تستجوب كل من يدخل عالمها المحميّ: من يحلّ اللّغز تسمح له بالدخول وتعتبره من الأصدقاء، أمّا الأعداء فيقابلون نهايتهم المصيريّة. اختارته نادين، هي التي تبعت خطى والدتها واستثمرت قدراتها في قصّة النجاح، لتشارك في تطوير ميزون ميراث وترسيخه.
  • الأسد: الذي يرمز إلى القوّة والملكيّة والحماية من الأعداء. اختارته رنا، عالمة الآثار المتخصّصة بالثقافة المصريّة للشرق الأدنى القديم. بدأت علاقتها مع الأسود من خلال دراساتها العليا.

تجدر الإشارة إلى أنّ المجموعة المصنوعة من الذهبي عيار 18، محدودة الإصدار، تلبّي رغبات وأذواق مختلف النّساء والرجال، متوافرة عبر موقع Maison Mirath وصفحتها على إنستجرام.

اقرئي أيضاً: هكذا تنظّفين مجوهراتك في المنزل من دون تضرّرها

العلامات: Maison Mirath

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث