أناقة الجمال الطبيعيّ والأزليّ مع Fiorever من Bvlgari

من قال إنّ المجوهرات الصديقة المفضّلة للسيّدات لم يخطئ أبداً، إلّا أنّه لم يذكر أنّ مجوهرات Bvlgari هي الصديقة الأزليّة والأبديّة لسيّدات العصر، لا بل القرن.

مع اقتراب نهاية العام 2018، جلنا عبر درجنا لنقتني منه ما شكّل علامة فارقة في عالم الموضة، ألا وهي مجموعة Fiorever الأيقونيّة من علامة Bvlgari العريقة التي لطالما شكّلت المرآة الشفّافة التي تعكس هويّة المرأة المفعمة بالأنوثة والطاقة الإيجابيّة.

ولأنّ سيّدة العصر تستحقّ إطلالة ساطعة تليق بمكانتها في المجتمع، ارتأت الدار الرائدة في عالم صناعة المجوهرات الراقية تصميم مجموعة Fiorever الجديدة التي تحاكي الأنوثة المطلقة الممزوجة بالجرأة اللامتناهية.

اقرئي أيضاً: احصلي على إطلالة نادين نسيب نجيم وبطلة La Casa de Papel

وصمّمت المجموعة لتتّخذ من الزهرة شعاراً كلاسيكيّاً لها في خطوة لتعزيز الجمال الطبيعيّ، خصوصاً بعدما منحت الدار الخلود للزهرة ذات البتلات الأربع لتحتفي بالحياة والشغف في إطار تحفة ماسيّة لا مثيل لها.

واقتطفت Bvlgari الزهرة من تراث روما وأهدتها إلى المرأة الجريئة المفعمة بالحياة والخالدة بأنوثتها، ببصمتها ولمستها الخاصّة من الألماس النقيّة المصمّمة بإتقان وبجرعة من الجرأة، متخطّيةً كلّ الحواجز.

وصُمّمت القطع البرّاقة بأحجار كريمة وألماس نفيسة وبهندسة فاخرة وراقية، إذ يتوسّط التصميم قلباً ثابتاً ينبض بالأصالة والعراقة، فنخال ولو للحظة أنّ الزهرة تنشر بأريجها رونقاً طبيعيّاً وملكيّاً أزليّاً.

اقرئي أيضاً: فنّ البوب خالد‭ ‬مع ‭ ‬Bvlgari

أمّا ما جعلنا نرغب في اقتناء كلّ المجموعة فهي جلسة التصوير التي خضعت لها سفيرتها وبطلة سلسلة La Casa de Papel عبر موقع Netflix، Úrsula Corberó، بعدسة المصوّر Mario Sorrenti، وهي مزدانة بإبداعات Fiorever الخلّابة التي تعتبرها هديّة تذكاريّة عزيزة تملأ حياتها بشغف زاخم يغني إحساسها الغريزيّ المبهج كأنثى.

هديّة Fiorever ذكرى خالدة لك ولكلّ إمرأة جريئة. احصلي عليها الآن واخطفي الأضواء والأنفاس بإطلالة مشرقة نابضة بالرقيّ والأناقة والجمال الطبيعيّ من Bvlgari.

اقرئي أيضاً: نجمات BVLGARI يسطعن تحت سماء إيطاليا

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث