ماري كلير تحتفي بـMatchesfashion وFashion Trust Arabia

تطمح كلّ سيّدة عاملة ورائدة في مجالها الخاصّ إلى انتقاء أزيائها وإكسسواراتها بتأنٍ ودقّة. ونظراً لضيق الوقت، تلجأ في بعض الأحيان إلى تجربة التسوّق الإلكترونيّ.

فمن قادرٌ على تلبية حاجاتها وذوقها وذوق جميع السيّدات سوى موقع Matchesfashion الذي يقدّم تجربة تسوّق فريدة من نوعها، مستعرضاً عبر منصّته الصيحات الأبرز من علامات فاخرة وراقية.

اقرئي أيضاً: ديما صادق: أفضّل ألّا أتحدّث عن نقاط ضعفي

ولأنّ "ماري كلير" العربيّة تحرص هي أيضاً أن تقدّم لك النصائح والصيحات الرائجة، نظّمت بشخص الناشرة عبيدة دنهش، وبالتعاون مع Matchesfashion بشخص مديرة قسم المشتريات Natalie Kingham مأدبة غداء على هامش فعاليّات الحدث الأبرز في عالم الموضة في المنطقة العربيّة Fashion Trust Arabia.

وبتاريخ 27 من شهر مارس الجاري، التأمت سيّدات رائدات في مجال عملهنّ أكان في حقل الموضة أو تمكين المرأة أو الجمال وقارئات مجلّتنا ونساء من المجتمع الراقي...، مع باقة من المشترين لدى منصّة Matchesfashion، وتبادلن أطراف الحديث وناقشن الصيحات الرائجة ومستقبل الموضة، خصوصاً في ظلّ الموجة العاصفة التي تديرها مواقع التواصل الإجتماعي.

اقرئي أيضاً: الإطلالات الأجمل من حفل Fashion Trust Arabia

كما احتفلت "ماري كلير" العربيّة بالتعاون الناجح للموقع الرائد في تجربة التسوّق الإلكترونيّ، مع مبادرة Fashion Trust Arabia التي أطلقتها سيّدة الأعمال اللّبنانيّة النّاجحة Tania Fares.

بالإنتقال إلى اللّقاء المشوّق، فقد ضمّ الحضور مصمّمات وقارئات ومبدعات ومدوّنات موضة وجمال وناشطات عبر مواقع التواصل الإجتماعيّ ونساء رائدات، أبرزهنّ: Tania Fares وObeida Danhach و Natalie Kingham وFarah Kreidieh وRacil Chalhoub وLayal Makarem و Alice Temperley وDalia Nsouli و Fajer و Raya Al Khalifa و Emilia Wickstead وErdem.

اقرئي أيضاً: مصمّمو Fashion Trust Arabia يطبعون إطلالة الملكة رانيا

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث