قفاطين العيد‎

الإعداد: Manal Waqi

بينما يلوح عيد الفطر في الأفق، يمسي من الضروري لنا أن نعثر على القفطان المثالي والأنيق ليرافق بهجة احتفالاتنا المنتظرة. إنّما مع وجود هذا الكم الكبير من العلامات الإقليمية المذهلة للاختيار من بينها، ارتأينا أن ننسّق لك باقة من القفاطين المنتقاة من أفضل العلامات التجاريّة، لتجذبي كلّ الأنظار إليك وتحتفظي بقفطانك في خزانة ملابسك كقطعة كلاسيكيّة عابرة للأزمان.

اقرئي أيضاً: قفاطين لا مثيل لها

Taller Marmo

بفضل قصّاتها الانسيابيّة الغنيّة بالتفاصيل، تعتبر كلّ قطعة من قفاطين Taller Marmo بمثابة تحفة فنّية أنيقة بحدّ ذاتها. ولتعزيز جمالها أكثر بعد، تكتمل التصاميم بتفاصيل لا تشوبها شائبة غالباً ما تتمثّل في الشرابات المفعمة بالحركة، لتبرز كلّ القطع بتميّز لا مثيل له.

SemSem

تمتزج أرقى التفاصيل مع التطريزات والمواد عالية الجودة في تصاميم SemSem، لتقدّم لك قطعاً آسرة وأزليّة. وهكذا تتسم القفاطين المبدعة بالحركة المتدفّقة والسهولة في التنسيق للتأنّقي بأزياء أنيقة ترتقي بخزانة ملابسك.

L'Mane

بألوانها النابضة بالحياة ومطبوعاتها الحيوية، تنفرد L'Mane بتصاميم أخّاذة. إذ ينصهر اللون مع الملمس بشكل فنّي على أقمشة الشيفون الفاخرة، فتجسّد سعي العلامة التجاريّة الحثيث لإنشاء فساتين وقفاطين طويلة تضفي لمسة من الألوان إلى إطلالتك.

Atelier RSH

تركّز العلامة التجاريّة Atelier RSH القائمة في دبي على إنشاء قفاطين متنوّعة وقابلة للتكييف كي ترتديها يوميّاً بدون أيّ عناء. ونظراً إلى تناسقها مع قوام النسيج المثالي، من المؤكّد أنّها ستصبح من أساسيّات خزانتك.

اقرئي أيضاً: أسرار عن القفاطين لا تعلمين بها

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث