قفاطين لا مثيل لها

الإعداد: Manal Waqi

سعياً إلى إحياء فن التطريز، تسعى مجموعة Resort 2021 من علامة By Al Muna إلى ابتكار قفاطين لا مثيل لها من حيث جودتها وإنّما تبدو أيضاً بمثابة قطع فنّية يمكن ارتداؤها. وفي انعكاس لشغف المصمّمة بالتصميم والحرفية، يتميّز كلّ قفطان في هذه المجموعة الجديدة بشكل مذهل بقدر ما هو سهل الارتداء وفائق الأناقة.

ومع لوحة ألوان آسرة وجودة ممتازة واستخدام للمواد عالية الجودة، تمثّل مجموعة Resort 2021 من علامة By Al Muna القطع التي لا بدّ لك من اقتنائها للموسم الجديد. وفي حديث فيه الكثير من اللباقة والموهبة والرقي، نناقش مع منى ما ألهمها على بدء هذه الرحلة.

  • ما الذي ألهمك على إنشاء العلامة التجاريّة وكيف وجدت الرحلة حتى الآن؟

ألهمني الأشخاص المحيطون بي على بدء علامتي التجاريّة. إذ لطالما سألوني عن الملابس التي أرتديها، وبالتالي بدأت في التصميم لنفسي ثم لأصدقائي وهكذا نمت العلامة التجاريّة في نهاية المطاف.

  • لديك الكثير من المجموعات، لكن أيّها المفضّلة لديك؟

إنّنا نطرح مجموعتين موسميّتين من القفاطين والعبايات في السنة - واحدة خاصّة برمضان والعيد والأخرى للعيد القادم. ولدينا حتى الآن 10 مجموعات.

ومن بين هذه المجموعات العشر، لديّ مجموعتان مفضلتان تتمثّلان في المجموعة الأولى وفي الأخيرة. أحبّ الأولى لأنّها تسمح لي باسترجاع كلّ رحلتي منذ البداية إلى النهاية عندما أنظر إلى الوراء. وتشمل أحدث مجموعاتي تجربتي برمّتها وتنفرد بلمسات نهائيّة وجودة وتصميم راقٍ جداً، ممّا يجعلها مميّزة.

  • هلّا وصفت لنا اليوم المعتاد في حياة فريق منى؟

عادةً ما أبدأ اليوم بالتحقق من جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بي ورسائل Whatsapp بينما أحتسي القهوة، ثم أذهب إلى ورشة العمل. وهناك، يعقد الفريق بأكمله اجتماعاً غير رسمي يناقش جميع التحديثات، بدءًا من الطلبات إلى الاقتراحات الجديدة والتعليقات. وشخصيّاً، أفضّل العمل في ورشة العمل، والتحدث مع فريقي وإنشاء مناقشة مفتوحة لنا كعائلة في ورشة عملنا.

  • مَن أيقونة الموضة التي تحلمين بالاهتمام بإطلالتها بتوقيع By Al Muna؟

ليس لديّ أيقونة أزياء محدّدة، غير أنّني أحبّ الاهتمام بإطلالات المشاهير العالميين الذين يأتون إلى دبي بتوقيع By Al Muna حتى يتمكنوا من ارتداء القطع (القفاطين والعبايات) بالطريقة الصحيحة، مع مراعاة الطول والحجم المناسبين.

  • كيف أثرت الوسائل الرقمية على عملك؟

مثّلت الوسائل الرقميّة المنصة الأفضل بالنسبة إليّ. فصحيح أنّنا بحاجة حتماً إلى متاجر فعليّة تتيح عنصر اللمس والإحساس، غير أنّ الوسائل الرقميّة جسّدت سوقاً مهمة لنا. إذ من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا، يمكن للعملاء معرفة كيفيّة تصميم قطعنا وطريقة صنعها وما يحدث وراء الكواليس، ممّا يشكل مجتمعاً فائق الأهميّة.

  • أين ترين العلامة التجاريّة بعد 5 سنوات من الآن؟

يمكنني رؤية علامتي في باريس بعد 5 سنوات، ترتديها شخصيّات أيقونيّة عالميّة. أراها كعلامة تجاريّة عالميّة تمهد الطريق للعلامات الأخرى في الموضة.

اقرئي أيضاً: تطبيقٌ يربطك بعلاماتك التجاريّة المفضّلة في السعوديّة

العلامات: By Al Muna

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث