خبيرة الموضة ترصد لكِ أجمل المقاهي لصور رائعة على انستغرام

لا شك في أنّ القهوة قد تزيدك طاقةً وتفاؤلاً. لكن سواء أكنت من محبّات القهوة أم لا، فالمؤكّد أنّ مشاركتك للمقاهي على إنستجرام تسهم في زيادة عدد متابعيك، وذلك مع استهلاك للكافيين أو بدون أيّ منه، خصوصاً أنّ حسابات الموضة المفضّلة لدينا خير دليل على ذلك. إذ يلهمنا وجود حسابات مثل @coffeeshopsoftheworld الذي يدعونا للتيهان في عالم القهوة الدوليّ. إلّا أنّنا سنبقى ضمن الشرق الأوسط حاليّاً، فيما نستكشف هذه المقاهي الخمسة الأولى التي نالت مصادقة محرّرتي الأزياء لدينا:

Since this في المملكة العربيّة السعوديّة

يقعSincethis @ أو ca/​​le/ndar في الحيّ الدبلوماسيّ في Oud square في العاصمة الرياض، وهو مقهى ومطعم يقدّم الكعكات الفضلى المستوحاة من أجمل ما في الطبيعة. فلا بدّ لنا أن ننصحك بتذوّق ريزوتو الخزامى، ولا تنسي أن تلتقطي صورة لنفسك عند باب المدخل الأصفر الكبير.

 Bounty Beets في دبي

يختصر وصف اسنتجرام الخاصّ بهم كلّ الحكاية لكِ، فالصحة والإيجابيّة جوهر هذا المقهى الرائع. ويقع   Bounty Beets في Le Meridien Mina Seyahi في دبي، وتكتمل عناصره لتبتكر الصورة المثاليّة لإنستجرام لكلّ امرأة تحبّ عيش الحياة الورديّة.

 November and Co في الكويت

إذا كنت من عاشقات الكعك مثلنا، فهذا المكان المنشود لكِ ... ففي November and Co في مجمّع الميار، تجدين الكعكات الأجمل وتتمتّعين بتصميم داخليّ يبعث الراحة في نفسكِ.

 Home Sweet Home في بيروت

اطلبي من الباريستا تخصيصَ قهوتك بتصميم مميّز وستنعمين بيوم سعيد حتماً. وعلاوةً على ذلك، يقدّم    Home Sweet Home مجموعةً من الكتب وألعاب الطاولة، التي قد تبدو جذّابة جداً بالقرب من كوب عصير ملوّن ولذيذ!

 Cake Café -في القاهرة

من كيك قوس القزح إلى وجبات الإفطار بالغرانولا، يقدّم لكِCake Café السعادةَ على طبقك. فضلاً عن أنّه يتميّز بتصميم داخليّ هادئ وملوّن يتداخل فيه الكثير من الرخام، لذا احرصي على زيارته في منطقة الزمالك.

اقرئي أيضاً: سيلين ديون بقلادة ذكّرتنا بفيلم التيتانيك ولكن مهلاً أين رأيناها سابقاً؟

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث