سيلين ديون بقلادة ذكّرتنا بفيلم التيتانيك ولكن مهلاً أين رأيناها سابقاً؟‎

إليك فكرة أخرى خالدة تماماً مثل التيتانيك. فإذا ظننت مثلنا أنك انتهيت من مشاهدة هذا الفيلم، أعاد عالم الموضة وCeline Dionاسترداده للتوّ من أعماق المحيط. "لقد غصنا واسترجعناه لها"، هكذا علّقتSydney Lopez  ، منسّقة أزياء النجمة على منشورها الخاص بـ Dion على Instagram ، وتظهر النجمة في الصورة وهي ترتدي نسخة طبق الأصل عن قلادة "قلب المحيط " خلال أسبوع الموضة في باريس.

 

والحقيقة أنّ تلك القلادة ظهرت للمرّة الأولى في إطلالةفي عرض أزياء لمجموعة ربيع وصيف 2020  لـVetements. واعتمدت Dion  هذه الإطلالة كاملة من السترة الرمادية الضخمة إلى البلوزة والتنورة. ونسّقتها أيضًا مع حقيبة سوداء بحزام سلسلة من Balenciaga وانتعلت حذاء Stiletto مع نظارة شمسيّة.

واضطلعت هذه القلادة دوراً جوهرياً في تيتانيك حيث ارتدتها الشخصية Rose Dewitt Bukater التي ألقت القطعة الشهيرة المسماة "قلب المحيط" من على السفينة لتغوص إلى عمق البحر . وتجدر الإشارة إلى أنّ الفيلم يستند إلى قصة حقيقيّة لسفينة تايتانيك التي غرقت في شمال المحيط الأطلسي في عام 1912، بعد ارتطامها بسلسلة من الجبال الجليديّة. وأنشدت Dion أغنية الفيلم" My Heart will go on " التي عدنا لنرددها في أذهاننا فور رصدنا لظهور القلادة بالأمس. ونتوجّه إلى Celine Dion بكلمات أغنيتها بالقول: "سواء أكنت قريبة أم بعيدة... سنرصدك أينما كنت"!

اقرئي أيضاً: كلّ ما عليك معرفته عن اليوم الثاني من أسبوع الموضة الباريسيّ

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث