Aquazzura تخلّد التقاليد وتعيدنا الى التسعينات


مع اقتراب فصل الربيع، تستعدّ دور الأزياء العالميّة الأشهر لطرح مجموعاتها لهذا الفصل.

وصبّت علامة Aquazzura تركيزها على ألوان الصيف ونقشات الربيع في مجموعتها الجديدة من الأحذية لهذا الموسم، مستوحيةً التصاميم من مصادر إلهام كالهند وحقبة التسعينات.

اقرأي أيضاً: Valentino تعتمد الألوان الصيفيّة في الخريف

واستلهم المصمّم المبدع ومؤسّس علامة Aquazzura،Edgardo Osorio، تصاميم المجموعة وأشكالها وألوانها من رحلته الأخيرة إلى ولاية Rajasthan الهنديّة، في مطلع هذه السنة. وأُغرم Edgardo بالزخرفات الفاخرة وأنسجة زيّ Sari التقليديّ وألوانه وظلاله البرّاقة والمفعمة بالحياة، ونقلها الى تصاميمه.

وطغى اللون الزهريّ والأصفر على التصاميم الراقية والعصريّة، فيما تنوّعت الأشكال التي ذكّرتنا بمهرجانات الشوارع الفريدة من نوعها.

اقرأي أيضاً: Saint Laurent تواكب المرأة عبر السنين

واختلفت الكعوب بين الأحذية المسطّحة كالصنادل والأحذية ذات الكعوب العالية، التي زُيّنت بالمرايا الصغيرة والأحجار الهنديّة الكريمة والراقية والذهب بأسلوب تقليديّ مستوحى من ملكة Rajasthan الهنديّة.

وسيطرت زهور حدائق القصر الهنديّ، التي زارها Edgardo وألهمته، على المجموعة على شكل رسومات مطبوعة على التصاميم، عبر القماش والكتّان والجلد.

اقرأي أيضاً: إحصلي على إطلالة تارا عماد بهذه القطع

أمّا صيحات التسعينات فتجلّت ضمن المجموعة عبر ظلال الباستيل والتفاصيل المعدنيّة، بنمط جمع العراقة والحداثة في مجموعة تحاكي البساطة والتميّز.

باختصار، لخّصت Aquazzura مفهوم العصريّة والتميّز مع الحفاظ على البساطة والعراقة في آنٍ واحد، ما جعلها تضع بصمتها الخاصّة في مجالها.

الأوسمة

تعليقات