وجهات سفرنا المفضّلة مستوحاة من مواقع عروض Dior Cruise

بعد العاصفة يأتي المطر وبعد الغيوم تشرق الشمس! لا أعلم عنك، لكن هذه القول يصفُ تماماً الأجواء المحيطة بمجموعة كروز من Dior. فبعد هطول المطر في العام المنصرم أثناء عرض كروز لعام 2019 الذي أقيم في قصر Chantilly في فرنسا، تُخرج دارDior مجموعة كروز لتتألّق تحت أشعّة الشمس الساطعة المرتفعة في سماء مراكش. وتُعَدّ سابقة للماركة أن تقيم أحد عروضها في المغرب، التي كان يعتبرها Yves Saint Laurent بمنزلة بيته الثاني. وفيما نترقّب بفارغ الصبر العرض الذي سيُقام في 29 أبريل، نستعيد المواقع الخمسة الأخيرة لمجموعة كروز من Dior والأجواء التي غمرتها حينذاك، فقد ترغبين في ضمّها إلى باقي الأماكن التي لا بدَّ لك من زيارتها يوماً ما!

اقرئي أيضاً: مصمّمون عرب يطبعون إطلالات Jennifer Lopez

مجموعة كروز لعام 2019: الفارسات المكسيكيات (الإسكاراموزاس) في موقع الفروسيّة...

عندما تستلهمين من راكبات الخيل التقليديّات، عليك أن تأتي بالمجموعة إلى الإسطبل! ولم يصعب هذا الأمر على Maria Grazia Chiuri التي أقامت العرض في قصر Domaine de Chantilly، مركز للفروسيّة خُصّصت فيه الإسطبلات للعرض الاستثنائي بقيادة نساء ركبن الخيل ليؤدّين نشاطات صعبة عدّة إزاء جمهور في دوّامة الخيل، ممّا أضفى طابعاً بوهيميّاً على العرض.

مجموعة كروز لعام 2018: قبيلة دار Dior توجّهت إلى كالاباساس في كاليفورنيا

هو الموقع عنيه الذي جرى فيه تصوير كلّ من فيلم ‘Mash’ و‘Gone with the wind’ و‘Little House on the Prairie’، Upper Las Virgenes Canyon Open Space Preserve في كالاباساس، كاليفورنيا. إنّه قمّة جبل سبق أن اختيرت قبل أن تحتلّها Maria Grazia Chiuri، فزُيّنت بمناطيد الهواء الساخن لعرض مجموعة مستوحاة من مجموعة لاسكو لعام 1951 لدى الدار، بالإضافة إلى رسومات الكهف القديمة التي اكتُشفت في جنوب غرب فرنسا.

اقرئي أيضاً: إطلالتك المترفة بالمجوهرات والأزياء الراقية

مجموعة كروز لعام 2017: دار Dior تأخذ أميراتها إلى هذا القصر في إنكلترا

قصر Blenheim، منزل ريفيّ ضخم واقع في اوكسفوردشير، إنكلترا، لا عجب في أنّ لديه تاريخ مع السيّد Christian Dior. فاستضاف القصر عرضين خيريين للأزياء الراقية للماركة في الخمسينات. وشكّلت مكتبة Blenheim خلفيّة غنيّة لمجموعة فخمة تستعرض إطلالات انتقائيّة للارتداء النهاري.

مجموعة كروز 2016: Raf Simons يستكشف أبعاد هندسيّة جديدة في Cannes

يخال لك أنّ الموقع أشبه ببيت كرتونيّ، Le Palais Bulles في Théoule-sur-Mer، بالقرب من Cannes. وقد بنيَ في الأصل لصناعيّ فرنسي، وأعادَ شراءه لاحقاً مصمّم الأزياء Pierre Cardin. فيشكّل الخيار الأمثل لعرض الطريقة المرحة التي يتّبعها Simons في التصميم والمزج والتنسيق، وبالتالي أضاف لمسة حيويّة للمجموعة.

مجموعة كروز لعام 2015: دار Dior بصعقة كهربائية في بروكلين!

ديكور يتألّف من أرضيّة مبنيّة مرتفعة لإضفاء أجواء مانهاتن الحيويّة مع تثبيت لمبات الليد في الطرف المقابل لمساحة المستودع في Duggal Greenhouse يرحّب بمجموعات Raf Simons في إطار مجموعة كروز من دار Dior لعام 2015، فيجمع ما بين الطابع العمليّ الأمريكي والأناقة الفرنسيّة.

اقرئي أيضاً: هذه هي الإطلالة المثاليّة لمقابلة عمل

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث