هذه هي ثمرة الصداقة التي تجمع Edgardo Osorio وRacil Chalhoub

إنّها Racil Chalhoub، العقل المدبّر وراء علامةRacil التي تأسّست في العام 2015 وتتّخذ من لندن مقرّاً لها. تشتهر هذه العلامة التجاريّة بتصاميم بدلة الـSmoking، وقد أضافت المصمّمة اليوم قطعاً أخرى إلى مجموعتها مثل الفساتين والبلوزات والإكسسوارات.

أمّا Edgardo Osorio فهو المصمّم الكولومبيّ وراء علامة Aquazurra الفاخرة الواقعة في فلورنسا التي أسّسها في العام 2011. تتوافر العلامة التجاريّة اليوم في 58 بلداً مختلفاً مع أكبر شركات التجزئة في العالم بالإضافة إلى متاجر خاصّة في فلورنسا ولندن ونيويورك وميامي ولاس فيغاس وموسكو وكوستا ميسا والدوحة ودبي وميلانو وساو باولو. وتُعتبر علامة Aquazurra من بين الأفضل في تقديم الأحذية النسائيّة الفريدة التي تقود المرأة إلى أماكن مهمّة فهي بمثابة وسيلة تساعدها لتغزو العالم الخطوة تلو الأخرى.

وشاء القدر أن يجمعهما فأصبحا صديقين مقرّبين.

اقرئي أيضاً: استهلّي أسبوعك بأناقة أزليّة

تطلّب الأمر أكثر من مجّرد حذاء مذهل وإتقان فنّ الأزياء لتبدأ رحلة الألف ميل إذ يتمتّع كلّ من Edgardo وRacil بفكر إبداعيّ خلّاق وهما يستوحيان من الأسلوب الانتقائيّ الذي برز في حقبة التسعينات إذ عاشا في تلك الفترة الزمنيّة. فتستهويهما الإطلالة الموحّدة من الرأس حتّى القدمين ويجذبهما الطابع الأنثويّ وأسلوبDolce Vita المعاصر الذي يليق بإطلالات إنستغرام. وقد تطوّرت تلك الصداقة التي جمعتهما بسبب اهتماماتهما المشتركة وتحوّلت إلى تعاون مثمر. لذا في خلال إحدى الرحلات الكثيرة التي يشرعان فيها كلّ صيف، جمع الاثنان قواهما وأفكارهما معاً ليقدّما نظرة جديدة للمرأة من خلال تصاميم صيفيّة رائعة يمكنها التألّق بها في كلّ المناسبات فتكون مناسبة للشاطئ وللسهرات في الوقت نفسه إذ كلّ ما عليها فعله هو تغيير الحذاء. تجمع هذه المجموعة أسلوب العلامتين معاً فيبرز فيها التقليم والنقشة المنقّطة وطبعة الأزهار في 7 إطلالات و5 تصاميم أحذية تنسّقها المرأة بحسب أسلوبها لتضفي لمسة من الانتعاش إلى إطلالات هذا الصيف.

ويقول Edgardo:"ليست Racil مصمّمة أزياء مذهلة وامرأة راقية فحسب، بل هي أيضاً صديقة مقرّبة، لذا استمتعنا كثيراً بالعمل معاً. وأردنا تقديم مجموعة تجسّد حبّنا للصيف وللإطلالات الموحّدة." وتعترف Racil من ناحيتها بأنّها والمصمّم Edgardo صديقان مقرّبان جدّاً وتعتبره من أكثر المصمّمين الموهوبين الذين تعرفهم وتضيف قائلة: "يعكس هذا التعاون روح الصداقة التي تجمعنا. فتقدّم المجموعة نظرة جديدة إلى الملابس الصيفيّة، وتجمع عالمينا ومفهومنا للخزانة المثاليّة التي تتضمّن الإطلالات الممتعة والأنيقة مع الأحذية المناسبة إطلالات مميّزة عندما لا ترغبين في ارتداء البدلة."

اقرئي أيضاً: تألّقي هذا الصيف بأسلوب‭ Chanel ‬البرجوازيّ

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث