هدايا Lacoste و Disneyland لكلّ العائلة
  • 1 /5
  • 1 /5
  • 1 /5
  • 1 /5
  • 1 /5
    fi4


أمور قليلة في الحياة فحسب لا تحدّها الأعمار هي الحبّ والأحلام وقصص الخيال والسحر. وهذا الشهر، حالفنا الحظّ للتواجد في مكان اجتمع فيه كلّ ذلك تحت سقف واحد. وجهة واحدة وشركتان اثنتان وقصّة خياليّة واحدة ندعوك للتعرّف عليها مع ماري كلير العربية.

وقعت أحداث القصّة في العاصمة الفرنسيّة باريس وتحديداً في متنزه Disneyland حيث اجتمعت علامة Lacoste وشركة Disney في تعاون ضمّ الفأرين الشهيرين Mickey وMinnie والتمساح بمناسبة مرور 90 عاماً و85 عاماً على ظهور كلّ منها تباعاً. أمّا ثمرة هذا التعاون فكانت مجموعة كبسوليّة حصريّة للصغار والكبار تضمّنت 30 قطعة من الملابس والأحذية الرياضيّة والسلع الجلديّة المزدانة بطبعة الفأرين الشهيرين.

وتظهر صورة الشخصيّتين الأيقونيّتين العالميّتين على التصاميم بتقنيّة طباعة جديدة وثلاثيّة الأبعاد هي تطبيق التطريز المتخصّص. وتعرّفنا على هذه المجموعة في جولة ساحرة في المتنزه بينما استمتعنا برحلة في River Of The Far West في Thunder Mesa Riverboat Landing حيث ذهبنا لاستكشاف Big Thunder Mountain و Wilderness Islandعلى متن قارب تجديف يتميّز بطابع القرن التاسع عشر.

اقرئي أيضاً: Lacoste، قصّة جديدة في كتب Disney‎

ثمّ أطلقنا العنان للطفل داخلنا عندما متّعنا نظرنا بعرض الأضواء المسائيّ المذهل The Disney Illuminations في المتنزه الذي يتضمّن قصصاً وأغاني وشخصيّات تنعكس بتقنيّة عالية على جدران قصر Disney الشهير وتترافق أيضاً مع الألعاب الناريّة لتزيد روعة الأجواء التي تثير القشعريرة. وعشنا كلّ ذلك في اليوم الأوّل في Disneyland مع Lacoste ففي اليوم الثاني أتيحت لنا الفرصة لدخول حصريّ إلى كلّ الألعاب في المتنزه التي أيقظت في داخلنا كلّ ذكريات الطفولة وأجمل أفلام Disney التي رافقت نشأتنا. ولعلّ الأمر الأفضل من تناول الغداء في مطعم Walt’s الذي يتميّز بالأسلوب الفكتوريّ والذي يشكّل تحيّة لحياة  Walt Disneyوأعماله ويقدّم أشهى الأطباق الأميركيّة والأوروبيّة العصريّة، هو في الواقع انضمام Mickey وMinnie إلينا.

كانت هذه التجربة ما نحتاج إليه لنضفي المزيد من الحياة والألوان إلى عالمنا. وبالحديث عن الألوان، تضمّنت المجموعة ألواناً مختلفة تراوحت بين تدرّجات الكحليّ والأبيض والرمادي والزهريّ الباهت ولمسات من الأخضر التي اندمجت مع ألوان زاهية كالأزرق الفاتح والأحمر الناعم. والقصص المماثلة هي من أروع القصص التي نتمنّى ألّا تنتهي لئلا نستفيق من الحلم الساحر، فبتنا ننتظر بفارغ الصبر إطلاق المجموعة في الشرق الأوسط في شهر نوفمبر.

اقرئي أيضاً: من هي المديرة الإبداعيّة الأولى لعلامة Lacoste؟‎

الأوسمة

تعليقات