نجمة عالميّة تشارك Michael Kors حملتها في مكافحة الجوع

في خطوة إنسانيّة جديدة، تطلق علامة مايكل كورس Michael Kors حملتها Watch Hunger Stop السنويّة لمكافحة الجوع من حول العالم.

إلّا أنّ هذا العام، انضمّت الممثّلة الكينيّة – المكسيكيّة لوبيتا نيونغو Lupita Nyong'o إلى جهود الحملة بدورتها السابعة، التي أمّنت طيلة السنوات السبع المنصرمة أكثر 18 مليون وجبة للأطفال.

من جهتها، صرّحت Lupita أنّني "فخورة بدعم حملة Watch Hunger Stop لأنّها تركّز على حلول لمشكلة الجوع وتشجّع الناس على اتخاذ إجراءات على أسس فردية"، مشيرةً إلى أنّها "تساعد في جمع الطعام للمدارس، وتؤثّر مباشرةً في تسوية أداء تكافؤ الفرص للطلاب المحرومين".

أمّا شعار حملة Watch Hunger Stop لهذا العام فارتكز على Food Is Love، وهي عبارة غالباً ما يلجأ إليها Michael للتعبير عن مدى انجذابه لهذه القضيّة. فعمليّة إطعام الأطفال ينبثق عنها مشاركتهم أحلامهم وآمالهم، وبالتالي فتوفير الوجبات المدرسيّة للأطفال في مناطق معدومة الأمن الغذائيّ يدفع العائلات بإرسال أبنائها إلى المدارس وبمن فيهم البنات.

وكانت قد أسدلت Michael Kors الستار عن إصدارات خاصّة وحصريّة ألا وهي قميص T-Shirt (باللّونين الأبيض والأسود) وحقيبة زيّنتا بكلمة حبّ Love، وذلك في يوم الأغذية العالميّ 16 أكتوبر. أمّا الأرباح العائدة عن هذه المنتجات المتاحة للشراء عبر موقع Michael Kors الإلكترونيّ وبعض المتاجر المختارة، فسيعود ريعها إلى البرنامج.

كذلك ستقدّم العلامة حوالى 100 وجبة إضافية لبرنامج الأغذية العالميّ مع نشر عاشقات العلامة صور Selfie لهنّ وهنّ يرتدينَ القميص والحقيبة مع هاشتاغ watchhungerstop.

تجدر الإشارة إلى أنّ Michael Kors تتيح للعملاء فرصة التبرّع مباشرة لبرنامج الأغذية العالمي في خلال شهر أكتوبر عبر التّسجيل لدى متاجر مختارة في جميع أنحاء العالم. إذ أنّ 5 دولارات فقط تطعم طفلاً في المدرسة لمدة شهر!

اقرئي أيضاً: تألّقي بالمجموعات الكبسوليّة هذا الخريف

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث