من بين ربوع منطقة العلا السعوديّة... Piaget تحتفي بالشهر الفضيل

يحلّ علينا شهر رمضان المبارك، شهر الخير والبركة، الذي يبعث في أنفسنا روح البهجة والإيمان.

من جهتها، ارتأت دار بياجيه Piaget العريقة والرائدة في صياغة المجوهرات الفاخرة تهنئة عاشقاتها في منطقة الخليج العربيّة، بمناسبة حلول الشهر الفضيل.

ومن بين ربوع منطقة العلا AlUla في المملكة العربيّة السعوديّة، أسدلت العلامة السويسريّة الستار عن حملتها الرمضانيّة الخاصّة بالعام 2021، تحت عنوان "تألّقي بأروع ما لديك – Turn For Extraordinary".

ووقع اختيار Piaget على منطقة العلا، كونها أوّل منطقة سعوديّة تندرج على لائحة اليونسكة Unesco لمواقع التراث العالميّة، بما أنّها تجسّد التراث الأصيل ورموزه، ولا شيء يضاهيها لتصوير حمبى تسلّط الضوء على التقاليد والتطوّر الحرفيّ.

فضلاً عن ذلك، وعبر هذه الحملة الساحرة، تكشف الدار النقاب عن مجموعتها الإستثنائيّة "بوسيشنز Possessions" التي تدمج ما بين المزايا السامية للتقاليد والتطوّر الحرفيّ، كما كنّا قد ذكرنا سابقاً.

وتزخر الحملة بأجواءٍ من الفرح والإلهام والحبّ والتأمّل الذاتيّ، في خطوةٍ لبثّ مزايا الشهر الفضيل وسماته الغنيّة، مع تسليط الضوء على الوقت وأهميّته وكيفيّة استغلاله.

أمّا المجموعة فتحتفي بالأصالة مؤكّدةً أنّها ستبقى جوهر هويّتنا، كما التطوّر هو أيضاً منارة لمسيرتنا ومستقبلنا، لطبع رسالة قويّة في أذهاننا حول التقاليد والحداثة.

ومع مجموعة Possessions تضيف Piaget باقة من الأحجار الكريمة القيّمة إلى جعبتها، مثل لأحجار العقيق الأحمر والمالاكيت...

كما تثبت الدار إيمانها بالمواهب وأخلاقيّاتها على أرض الواقع، والتي ترجمت في تعاونها مع الهيئة الملكية لمحافظة العلا، في مبادرة لدعم المواهب الحرفيّة لجيل المستقبل، ضمن إطارٍ مستدلم، في عبر برنامج المنح الدراسيّة للحرفيّين ومسابقة Piaget بالشراكة مع جامعة جنيف للفنون والتصميم ومؤسسة Turquoise Mountain.

مرّة جديدة، تثبت Piaget تقديرها للمواهب المحليّة ولروحانيّة الشهر الفضيل!

اقرئي أيضاً: الساعة الأرقى التي لن تفارق معصمك هذا الموسم

العلامات: Piaget

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث