مجموعة عباءات زاهية تختصر كلّ ما تحتاجينه في رمضان

تقول Fadwa Baruni المديرة الإبداعيّة خلف علامة " Baruni" للملابس الجاهزة التي أسّستها منذ 11 عاماً والتي تباع في المتاجر الكبرى في جميع أنحاء المنطقة أمثال Galleries Lafayettes وHarvery Nichols وRobinsons وTryano: "آمل حقاً أن يتمكن الناس من الدخول في روح الموسم وإبعاد أذهانهم عن الأزمة التي تدور حولنا". لذلك، يحرص فريق ماري كلير العربيّة أثناء الإغلاق على رصد العباءات الأكثر عصريّة التي تحتاجينها من لإقامة مريحة في المنزل. إذاً غوصي معنا إلى أعماق التصاميم التي اخترناها لك، وتفقّدي ما تقوله فدوى عن مجموعة رمضان المميّزة.

1 - كيف دخلت مجال الأزياء؟

لطالما كانت الموضة حبّي الأول، غير أنّ والديّ لم يريا أنّها مهنة مستقرة أو مجزية وأصرّا على أن نختار جميعاً العمل في المجالات المهنيّة المعتادة، أي أنّهما فضّلا أن نصبح محامين وأطباء ومهندسين. لذا، لم يكن لدي أيّ فرصة لبدء مسيرتي المهنيّة في مجال الأزياء وتدربّت كمهندسة وحظيت بمهنة ناجحة في هذا المجال لبضع سنوات قبل أن أتحلّى بالشجاعة لأخذ زمام المبادرة وأغيّر اتّجاه مسيرتي المهنيّة إلى الموضة.

وصحيح أنّه كان من الصعب جداً إجراء هذا التغيير وواجهت الكثير من العقبات التي تعيّن عليّ التغلب عليها، ومع ذلك، لا أندم على صعوبة الأمر، وأعتقد أنّني محظوظة لأنّني تمكنت أخيراً من تحقيق حلمي.

2- بصفتك مصمّمة، كيف تقضين وقتكِ في الحجر؟

في الواقع، إنّني أجد أنّ الحجر الصحي صعب جداً، إذ لا يمكنني القيام بالكثير من العمل من المنزل. ومع إغلاق متاجرنا، ليس لديّ الكثير من العمل للتركيز عليه. لذا حاليّاً، بدأت آخذ دورة باللغة الصينيّة ودورة باللغة الإسبانيّة لتمضية الوقت من جهة ولأنني أعتقد أنّ هاتين اللغتين مفيدتان جداً من جهة أخرى، نظراً إلى الطريقة التي يتغيّر بها العالم.

كذلك، أحاول أن أحدّ من الوقت الذي أمضيه في مشاهدة الأخبار لأنّ ما يحصل حاليّاً غامراً جداً. بالمقابل، من الجيّد حتى الآن قضاء مزيد من وقت مع العائلة أيضاً. لكن لا أعرف إلى متى سنجد أنّ بقاءنا في المنزل على مدار 24 ساعة في اليوم و7 أيام في الأسبوع أمرٌ جديد. فضلاً عن ذلك، أستغلّ الوقت أيضاً للعمل على تصاميم ربيع وصيف 2021 وتعديلها حتّى الكمال.

3- ماذا يمكنك أن تخبرينا عن مجموعة رمضان؟

مجموعتي الرمضانيّة مستلهمة من أعماق البحار. لذا استخدمت الألوان الزاهية وعمدت إلى تصوير الأسلوب المعاصر. وصحيح أنّني دائماً ما أسعى إلى جعل مجموعتي الرمضانيّة مميزة من خلال اعتماد الألوان الخفيفة، إنّما هذا العام فتبدو الألوان خفيفة مع طبقات من الأورجانزا والشيفون. وتفصيلاً، استخدمت الوردي والمرجاني والفيروزي والنعناعي، وكمّلتها بظلال زاهية اللون من البيج والرمادي والأبيض.

ومن المهم جداً أن يكون لديك ملابس مريحة لرمضان، لأنّ الأحداث تميل إلى أن تستمر طويلاً. من هنا، ركّزت على هذه الناحية بشكل خاص. ولكنّني أتساءل كيف سيكون شهر رمضان هذا العام في ظلّ الحجر، وأتمنّى حقاً أن يتمكّن الناس من الدخول في روح الموسم وإبعاد أذهانهم عن الأزمة التي تطالنا جميعاً.

4- ما أوّل ما تخطّطين للقيام به بعد هذه الأوقات الصعبة التي نمرّ بها على مستوى الأعمال والمستوى الشخصي أيضاً؟

على مستوى الأعمال التجاريّة، سأبدأ روتيني المعتاد بين المتاجر التي تبيع ملابسي ومصنعي. وأعتقد أنّه سيكون من الصعب أن تعود الأمور إلى مجاريها لفترة من الوقت. ولا أظنّ أن أحداً يتوقّع أن نعود إلى العمل فوراً كالمعتاد. لكن آمل أن نقترب من ذلك في أسرع وقت ممكن.

أمّا على المستوى الشخصيّ، فأتطلع إلى الذهاب إلى مطعمي المفضل مع أصدقائي. حتى أنّنا جرّبنا حفلات العشاء الافتراضيّة ووجدتها ممتعة، غير أنّني أفتقد التجربة الحقيقيّة.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث