لهذا السبب ستصبح حقيبة Montaigne 30 من Dior إرثك الجديد

دعك من فساتين الزفاف المتوارثة ووصفات الطهي المكتوبة بخط اليد وقطع المجوهرات العتيقة، فاليوم تقدّم لك دار Dior إرثاً بشكل آخر، يتجسّد في حقيبة جديدة لا يمكنك الاستغناء عنها. إذ إنّ الحقائب الأيقونيّة خير مثال على الصيحات التي تتناقلها الأجيال وتعتزّ بها. وبسعر من المقرّر أن يبدأ من 2500 يورو، من المتوّقع أن تحقّق هذه الحقيبة نجاحاً كبيراً بعد النجاح الهائل لحقائب Saddle من Dior التي اجتاحت المنشورات عنها منصّة إنستجرام.

وقد أبصر 30 Montaigne من Dior النور في الصيف الماضي في استوديو Maria Grazia Chiuri في باريس، ويستذكر هذا المشروع شعارات Dior كلّها من مسقط رأس الدار في جادة 30 Montaigne منذ عام 1946، من بينها إطلالات رئيسة مثل الـBar Suit. ومع خبرة Chiuri الطويلة كمصمّمة مجوهرات لدى Fendi وValentino، لا يفاجئنا النجاح الذي ستحقّقه حقيبة 30 Montaigne في المستقبل لتصبح إرثاً في ما بعد.

ونلاحظ أنّ هذا الإكسسوار الجديد لخريف 2019 مزيّن بأحرف اسم دار الأزياء الراقية كرمز لرؤية Dior المعاصرة للأنوثة. وتأتي الحقيبة مع حزام قابل للتعديل يسمح بارتدائها بـ6 طرق مختلفة. وتتميّز أيضاً بقصّات وخطوط تعكس بعضاً من حسّ العام 1960. لذا تمثّل هذه الحقيبة الشهيرة المصنوعة من جلد العجل النادر علامة تجاريّة حقيقيّة.

وتتوفّر باللون الأسود أو الأبيض الفاتح أو الأحمر أو الأزرق الغامق أو اللون المستوحى من وردة الرياح أو أرض سيينا. هذا بالإضافة إلى إصدارها بنسخة Dior Oblique المصنوعة من القماش والمتوفّرة باللون الأزرق أو العنّابي. وزادت الدار نسختين جديدتين إلى مجموعة خريف وشتاء 2019-2020 من الجلد المجعّد أو الرافية، تتميّز إحداهما بسلسلة معدنيّة والثانية حقيبة Box التي تحاكي البساطة.

ومن السّمات الأخرى التي أُثبت أنّها تجعل من هذه الحقيبة قطعة خالدة وإرثاً ثميناً، توقيع 30 Montaigne المنقوش باليد على الخلف بتأثير الألوان المتدرّجة والمصمَّم بشكل مثالي ليكون رمزاً لحرفية دار Dior في الإبداع وتميّزها.

اقرئي أيضاً: 4 حقائب أيقونيّة لن تبطل موضتها

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث