كيف سيتغيّر أسلوب الموضة بعد جائحة كورونا؟

لا شكّ في أنّ حياتنا ستتغيّر بالكامل بعد جائحة كورونا Covid – 19، لا سيّما عالم الموضة، فكيف سيتغيّر أسلوب هذا القطاع ونمطه؟

في هذا السياق، تعاونت مجموعة أرمانيTHE ARMANI GROUP ويوكس نت للألبسة الجاهزة   YOOX NET-A PORTER GROUP معاً لتصميم نموذج توزيع للمستقبل.

وفي التفاصيل فقد أعلن الطرفان عن استراتيجية جديدة في علاقتهما التي بدأت منذ 20 عامًا، بحيث سيُعاد تصميم الإتفاقية السارية حتى العام 2025، وتُطوّر تجربة تسوّق ثوريّة ورقميّة متكاملة للعملاء على مدى العامين المقبلين.

وستتوحّد متاجر ARMANI الرقميّة مع متاجرها المنتشرة من حول العالم لدعم شبكة اللوجستيات العالمية الماديّة والرقميّة الخاصة بشركة YOOX NET-A-PORTER، للتواصل المرن بين الزبائن والمنتجات عبر الإنترنت ومن دونها.

وتعتبر هذه الشراكة نقطة دعم للاستدامة والشفافيّة وانتشار عملاء ARMANI، ونموذج أعمال الحقبة القادمة Next Era الذي يزيد من سرعة عمليّة الشراء وسهولتها وإدارة المشتريات بطريقة مرنة والإستفادة من جميع الإمكانات عبر منصّات الإنترنت أو سواها.

وسينال العملاء رؤية شاملة لمجموعات مختلف المواسم، وتسوّق كلّ القطع سواء كانت متوافرة عبر الإنترنت أو داخل المتاجر، وذلك بواسطة تكنولوجيا نموذج الحقبة القادمة NEXT ERA على موقع Armani الإلكتروني منذ العام 2021، مع إندماج كامل متوقع في العام 2022.

اقرئي أيضاً: مديرٌ جديد ينضمّ إلى Giorgio Armani... فمن هو؟

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث