قصّة الحلم مع Bvlgari وديالا مكّي

منذ تأسيسها، تسعى علامة بولغاري Bvlgari العريقة والرائدة في تصميم المجوهرات إلى تأريخ تاريخها وإرثها الثمين منذ عام 1884.

في هذا السياق، أطلقت معرض المجوهرات التاريخيّة تحت عنوان "بولغاري، القصة، الحلم - La Storia, Il Sogno".

وكانت الإعلاميّة اللّبنانية ونجمة غلاف "ماري كلير" العربيّة سابقاً، ديالا مكّي Diala Makki، ضيفة حاضرة للإحتفال بانطلاق المعرض في روما.

وكانت قد توجّهت إلى المعرض بدعوةٍ من العلامة الراقية ومجموعة ذو لاكجري هايف The Luxury Hive، لتسلّط الضوء على إبداعات الدار الثمينة عبر التاريخ وتراثها في الصياغة لتنقله إلى عاشقاتها في منطقة الشرق الأوسط، عبر لقائها باقة من الشخصيّات المميّزة والرائدة.

بالإنتقال إلى المعرض فقد انقسم على موقعين تاريخيّين، الأوّل في Palazzo Venezia حيث تعرض إبداعات تسرد تاريخ العلامة، والثاني Castel Sant'Angelo حيث تعرض قطعاً تحيي حقبة لا دولتشي فيتا La Dolce Vita الشهيرة، مثل عقد الألماس والياقوت الأزرق التي أطلّت بها إليزابيث تايلور Elizabeth Taylor.

بالعودة إلى ديالا، فقد خطفت الأنظار بأناقتها الملحوظة، إذ اعتمدت مجوهرات الدار التاريخيّة ألا وهي عبارة عن عقد صنع عام 1993 من الذهب مع الألماس والأحجار الكريمة كالإسبنيل والزمرد.

كما تألّقت برقيٍّ لا مثيل له إذ أطلّت بفستانٍ أحمر من مجموعة دار فالنتينو Valentino لموسم ما قبل الخريف Pre- Fall 2019، نسّقته مع حذاء من رينيه كاوفيلا Rene Caovilla.

اقرئي أيضاً: عشق السينما يجمع Bvlgari بنجمات العالم

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث