عروض الأزياء الشرقية في باريس

تصوير: Paul Tomasini

بعد نجاحات مُتعدّدة في عواصم الموضة العالميّة، ها هي عروض الأزياء الشرقية Oriental Fashion Show  تغطّ رحالها في باريس، لتُقدّم دورتها الـ25 في العاصمة الفرنسيّة، على مدار يومين، وذلك في 1 و 2 يوليو.

ويهدف هذا العرض، الذي شارك فيه باقة من المصمّين الشرقيّين والعرب أو الغربيّين الذين استقوا من الشرق مصادر وحيهم، إلى نشر الثقافة والترف والفخامة المتجسّدة في الموضة في منطقة الشرق الأوسط.

اقرئي أيضاً: مجموعة Couture خريف وشتاء 2018 بين الفخامة والبساطة

إنطلاقاً من القفاطين التقليديّة، مروراً بفساتين السهرات، وصولاً إلى فساتين العروس، عرض كلٌّ من Hany El Behairy، و Saher Okalو Djalal Kengerli و Slava Zaitsev و Uventa و Mounia Adlouni، و Souhir Ammari (Identity Maroc)، و Bouchra Filali Kskes و Keti Chkhikvadze، تصاميمه بلمسته بصمته الخاصّة التي تفرّد بها.

كلٌّ واحدٍ مُستلهماً من مصدر وحيه ومُستعيناً بشغفه وعشقه للموضة والتصميم، ليُقدّم تحفات فنّية إستثنائيّة تُجسّد نظرته للمرأة الشرقيّة العصريّة، المليئة بالحياة والإيجابيّة.

اقرئي أيضاً: إليك الصيحات الأبرز لـHaute Couture خريف وشتاء 2018

وقد اتّخذت العروض، التي تميّزت بالقصّات المبتكرة والألوان الحيّة والخامات الفخمة، من فنادق: De Crillon Hotel  و The Peninsula Hotel مراكزاً لها جمعت فيها عشق الموضة والثقافة الشرقيّة الفاخرة.

اقرئي أيضاً: مجموعة Chanel Haute Couture من قلب باريس

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث