ساعات Fendi الجديدة الفاخرة هي كلّ ما نتمنّاه

ها هو فصل الصيف يحلّ علينا في ظروفٍ قاسية هذا العام. إلّا أنّ هذه الظروف لن تحول دون تألّقك بالإطلالة الأرقى والعصريّة، لذلك رصدنا لك الإكسسوار المثاليّ لتتزيّني به.

فما أجمل من ساعات فندي Fendi Timepieces الأنيقة لتضيف لمسة من الأنوثة الثمينة على إطلالتك؟ حان وقتك الآن، إلّا أنّ ساعات Fendi Timepieces هي أزليّة Forever Fendi.

Forever Fendi أنيقة، Forever Fendi عصريّة وForever Fendi مبتكرة.

إذ أنّ الدار العريقة والرائدة في عالم الأزياء والاكسسوارات أسدلت الستار عن إصدارها الأحدث في عالم الساعات ضمن إبداعات Fendi Timepieces.

فقد أضافت الدار إصدارات جديدة على مجموعة Forever Fendi الأنيقة بحرفيّة تصاميمها الإستثنائيّة والمزيّنة بالأحجار الكريمة وحبّات الألماس النقيّة وعرق اللؤلؤ الأصيل.

وتكشف الدار عن إصدارات Forever Fendi الجديدة بإطاراتٍ جديدة منها ذات الـ29 ملم، ومنها ذات الـ19 ملم، منها بإطارٍ من الألماس وأخرى بموادّ فاخرة عالية الجودة.

​كما حرصت Fendi Timepieces على أن تحافظ على هويّتها وتراثها عبر شعارها الأيقونيّ الشهير FF المتشابك والمطبوع والمحبوك على مختلف أساور ساعات المجموعة.

كما برزت الحرفيّة والأصالة في التصميم والتنفيذ ضمن مجموعة Forever Fendi، أكان عبر التصاميم المميّزة بالتاج المزدان بالعقيق الأبيض أو بحبّات الألماس النقيّة.

​ساعات Forever Fendi الجديدة، بتصاميمها الراقية، تعانق اتّجاهات العصر وتحتفي بإرث الدار، لتشكّل إصدارات مثاليّة نتطلّع للحصول عليها هذا العام!

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث