رحلة إلى عالم Chanel مع Sofia Boutella

بلوزة قطنيّة بالأبيض والأسود
كنزة قطنيّة بالأبيض والأسود
عقد من المعدن والراتينج والستراس
أقراط من المعدن والخزر الزجاجيّ

التصوير: Fouad Tadros
التنسيق: Jade Chilton
المكياج:Toni Malt لدى Chanel
تصفيف الشعر:Michel Kiwarkis لدى MMG Artists
الموقع: Jumeirah Al Qasr

الأزياء كلّها من مجموعة كروز 2022 من Chanel

بعد حضور عرض مجموعة كروز 2022 من Chanel الذي أقيم في دبي، زيّنت Sofia Boutella شواطئ دبي وصفحات عددنا لشهر ديسمبر في جلسة تصوير استثنائيّة حيث تألّقت بأفضل تصاميم الدار. وفي مقابلة حصريّة، غصنا معها في عالم Chanel والأفلام والموضة والأزياء. رافقينا إذاً لاكتشاف المزيد!

فستان أبيض من الجيرسي القطنيّ مع أكمام مزدانة بتطريز بتلات وأوراق من الشيفون الحريريّ وقماش Double Georgette مع ستراس وخرز

ما هي الإطلالة المفضّلة لديك من Chanel هذا الموسم؟ وماذا عن إكسسوارك المفضّل؟
الإطلالة المفضّلة لديّ هي هذا الفستان المطبّع الذي ارتديته اليوم لجلسة التصوير على الشاطئ، فأحبّ انسداله وكلّ الرموز والطبعات والأشكال الموجودة عليه. وتعجبني أيضاً الطريقة التي يتحرّك بها القماش كما أنّه عمليّ جداً بفضل الجيوب التي أحبّها عندما تزيّن الفساتين والتنانير. أمّا إكسسواري المفضّل فهو الحمّالات المعروفة بـChanel Braces التي تبدو كالسرج المصنوع من السلاسل التي تلتف على الصدر. كما أحببت الجوارب المشبّكة التي تتضمّن رمز الدار CC، فهي فعلاً أنيقة.

سترة من الكريب الحريريّ بالأبيض والأسود مزدانة بضفيرة وأزرار مرصّعة بالأحجار
تنّورة سوداء مع شقّ من الكريب الحريريّ
عقد من المعدن والستراس

هل لديك قطعة بتوقيع Chanel لا تستغنين عنها وتحتفظين بها دائماً معك؟
حذاء Chanel الرياضيّ هو المفضّل لديّ لأنّه مريح جدّاً وعمليّ.

فستان طويل من الكريب الحريريّ الأبيض مزدان بضفيرة
عقد من المعدن والراتينج والستراس

ما الشعور الذي تمنحك إيّاه Chanel؟
تمنحني الدار شعوراً بالتمكين والقوّة والاستقلاليّة. فتحمل الكثير من المعاني والقيم وأشعر بها كلّها عندما أرتدي تصاميمها. 

كاب أسود من الحرير والقطن والبولي أميد
فستان بدون أكمام من المخمل الأسود

ما هي أبرز اللحظات التي عشتها خلال إقامتك في دبي؟
إلى جانب أنّ هذه المرّة الأولى التي أحضر فيها عرضاً لدار Chanel، أبرز ما رأيته هو تنوّع الجمال والأعراق والشموليّة المتقدّمة جداً. وكانت زيارة Expo 2020 أيضاً من أبرز الأنشطة التي قمتُ بها خلال إقامتي. فقصدت جناح السعودية والجزائر وروسيا وسويسرا، وكان الأمر رائعاً مع كلّ المواضيع المدروسة، فشعرتُ أنّني أدخل المستقبل. وأحببت أنّ العامل المشترك الذي يجمع كلّ الأجنحة هو التوجّه نحو نظام بيئيّ أفضل وتشجيعنا على اتّخاذ خطوات نحو بيئة أفضل. وكان جناح السعوديّة المفضّل لديّ ولا سيّما مع التكنولوجيا المستخدمة.

بلوزة بيضاء وبلوزة ضيّقة من الكريب الحريريّ المطّاط بأكمام طويلة
سروال أبيض من الكريب الحريريّ المطّاط مزدان بزرّ مرصّع بحجر
جزمة من الجلد اللّامع باللون الأبيض العاجيّ

ما هي مشاريعك المستقبليّة؟
صوّرتُ مؤخراً حلقة للمسلسل التلفزيونيّ Cabinet of Curiosities من إنتاج Guillermo del Toro وإخراج الإيطاليّ Panos Cosmatos، وأشارك فيه مع الممثّل الأميركيّ Eric André وSteve Agee وPeter Weller وستكون كل حلقة منه مختلفة عن الأخرى. كما أنّني سعيدة أن أعلن أنّني سأنضمّ إلى العبقري Zack Snyder في رحلته الجديدة في فيلم Rebel Moon على Netflix، حيث يشارك Snyder في إخراجه وكتابته مع Shay Hatten وKurt Johnstad استناداً إلى قصّة تأليف Snyder وJohnstad. وستشارك Deborah Snyder وWesley Coller وSnyder في الإنتاج لصالح شركةThe Stone Quarry إلى جانب Eric Newman لصالح شركة Grand Electric وأنتظر هذا العمل بفارغ الصبر.

بلوزة بيضاء وبلوزة ضيّقة من الكريب الحريريّ المطّاط بأكمام طويلة
سروال أبيض من الكريب الحريريّ المطّاط مزدان بزرّ مرصّع بحجر

ما رأيك بالشموليّة والاستدامة في عالم الموضة الجديد؟
أظنّ أنّ هذا التوجّه مهمّ جداً ويجب أن نكرّس له وقتنا لنطوّره أكثر فأكثر. وهذا ما أحبّه في Chanel لأنّ الدار تعتمد دائماً هذا النهج. فالموقع الذي أقيم فيه العرض كان مصنوعاً من مواد معاد تدويرها، والدار حريصة جداً على هذه المسألة. لكنّني أتساءل أيضاً لما لم يكن الوضع على هذه الحال دائماً.  

العلامات: Chanel Sofia Boutella

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث