بشرى سارّة لعاشقات Massimo Dutti في الإمارات

لطالما حرصت علامة ماسيمو دوتي Massimo Dutti الرائدة والعريقة في عالم الأزياء، على أن تكون السبّاقة بتقديم الصيحات والإبتكارات الأرقى في عالم الموضة.

وها هي تحذو خطوة جديدة في عالم الموضة والتسوّق الإلكترونيّ بعدما أسدلت الستار عن متجرها الإلكترونيّ الأوّل في الإمارات العربيّة المتّحدة عبر الموقع الإلكترونيّ والتّطبيق المتوافر عبر Apple App Store وGoogle Play.

وفي التفاصيل، فكانت قد أطلقت العلامة العريقة موقعها وتطبيقها في 20 من شهر سبتمبر الماضي، باللّغتين الإنكليزيّة والعربيّة لتتيح لزوّار هاتين المنصّتين استكشاف مجموعات Massimo Dutti كاملةً أكانت نسائيّة أم رجاليّة أو حتّى للبنات أو الصبيان، فضلاً عن الإكسسوارات والقطع العمليّة والعصريّة.

ويزوّد التّطبيق والمنصّة الإلكترونيّة عبر الهاتف، العملاء بخدمات سهلة وعمليّة مثل تحديد الموقع الجغرافيّ إلى أقرب متجر، فضلاً عن تصفّح المجموعة الكاملة بكبسة زرّ، كما أنّ طلبيّات دبي تتميّز بميزة التّسليم في اليوم الثاني من دون إنتظار فترة طويلة.

هذا ليس كلّ شيء، إذ أنّ المنصّتان الرقميّتان تشملان شريحة PAPER المتخصّصة والعصريّة التي تتضمّن مقالات ونصوص حول الصيحات الأحدث وعروض الأزياء والمجموعات محدودة الإصدار، لتقريب الصورة للقارئات.

ولأنّ Massimo Dutti تأبى إلّا وأن تكرّم عاشقاتها، فهي تحرص أن تقدّم هديّة مميّزة ومحدودة الإصدار إزاء الطلبيّة الأولى عبر التّطبيق والموقع عبر الإنترنت.

من جهتنا، ها إننّا سارعنا لننتقي ونتسوّق ما يناسب ذوقنا من الصيحات الأرقى والأحدث. فماذا عنك؟!

اقرئي أيضاً: Elizabeth Debicki من ممثّلة في الأفلام إلى بطلة Max Mara

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث