اكسسوارات Louis Vuitton ببصمة فنية ايقونية

بعدما حقّقت الدفعة الأولى من مجموعة Creating Infinity التي ولدت من تعاون حصريّ ما بين Louis Vuitton والفنّان الياباني Yayoi Kusama، ها إنّ الدار الفرنسيّة العريقة تسدل الستار عن الدفعة الثانية.

وفي التفاصيل، فقد كشفت علامة لويس فيتون Louis Vuitton النّقاب عن حملتها الإعلانيّة للدفعة الثانية من تعاون Creating Infinity الحصريّ الذي جمعها بالفنّان الرائد يايوي كوساما Yayoi Kusama.

اقرئي أيضاً: Louis Vuitton تعرض مجموعة Cruise على هذه الجزيرة

ووثّقت عدسة المصوّر ستيفن ميسل Steven Meisel صديقات وأصدقاء الدار وهم يتألّقون بمجموعة من الاكسسوارات التي زيّنتها روح Kusama المرحة والعفويّة والتي تجسّدت عبر النّقاط الأيقونيّة الشهيرة Dots.

وكأبطال لوحات ملوّنة ومرحة، أطلّ سفراء وأصدقاء الدار الذين ليسوا سوى ليا سيدو Lea Seydoux وكيت بلانشيت Cate Blanchett وجاستن تيمبرلايك Justin Timberlake وناعومي اوساكا Naomi Osaka وزهو دونغيو Zhou Dongyu وهوييون Hoyeon.

وبرزت الرسومات والوجوه الملوّنة والأزهار والنّقاط Dots اللّامحدودة على اكسسوارات Capucines و Monogram الأيقونيّة، إنطلاقاً من الحقائب ومروراً بالاكسسوارات ووصولاً إلى قارورات العطور.

وأقيمت الحملة الإعلانيّة بإدارة Ferdinando Verderi الإبداعيّة، وبتنسيق من Carine Roitfeld. أمّا الشعر فأشرف عليه Guido، فيما أنّ المكياج أتقنته أنامل Pat McGrath.

تجدر الإشارة إلى أنّ الدفعة الثانية من تعاون Louis Vuitton x Yayoi Kusama ستصبح متوافرة في متاجر Louis Vuitton من حول العالم إبتداءً من 31 مارس.

اقرئي أيضاً: Louis Vuitton تطلق دليلها لمدينة دبي

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث