إيلي صعب يُغيّر مفهوم الشتاء بإبداعه المُزهر

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأي أيضاً: لا تفوّتي متابعة عرض Valentino مُباشرةً من باريس

لم يخلُ أسبوع الموضة في باريس من الإبداعات العربيّة، التي شكّلت بصمة اسثنائية وأضافت رونقاً مميزاً الى عروض الأزياء.

ومن سوى المُصمّم اللبناني المُبدع إيلي صعب، قادرٌ على إظهار السيّدة العصريّة بأرقى وأفخم حلّة، إذ أنّه قدّم باقة من أجمل التصاميم من مجموعته الخاصة للملابس الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2018.

وتميّزت مجموعة "Bouquet d’Hiver" بالكلاسيكيّة، مع لمسات ناعمة من الرومانسية الغامضة، التي لطالما تميّز بها المُصمّم المبدع.

اقرأي أيضاً: Lanvin تخلق مزيجاً بين ملابس السهرة والكنزات الصوفية

بالإنتقال الى الألوان، فقد طغى اللون الأسود على التصاميم، فيما تسلّل اللون الأبيض والزهري والأحمر الأرجواني الداكن والأزرق الى المجموعة، بشكلٍ خجول.

وشكّلت الورود والأزهار المُطبّعة والمُطرّزة على السترات والفساتين والبنطلونات والمعاطف، جُزءاً لا يتجزّأ من المجموعة التي غيّرت مفهوم فصل الشتاء.

اقرأي أيضاً: بساطة INGIE تجمع بين الدراما والموضة

مع اعتماد التصاميم المُزهرة والمُفرحة، ترجم إيلي صعب مفهومه الخاص بالشتاء العاصف والمُثلج الى الشتاء المليء بالأزهار والورود والفرح والرومانسية.

أمّا الأقمشة فاختلفت بين الدانتيل والتول، والمُخمل بمُختلف تدرّجاته، والجلد، والمخير (صوف الماعز)، والترتر المُتلألئ.

وتنوّعت القصّات، التي ذكّرتنا بعصور الإنتصار، بين الياقات العالية، والكشكش، والأشكال المُلصقة على الأكتاف، والعقدات والأكمام الغريبة.

اقرأي أيضاً: صيحات نودّعها وأخرى تُرافقنا الى الموسم المقبل

وحرصت دار ELIE SAAB على تقديم أرقى الإكسسوارات للسيّدة العصرية، ومنها النظارات الشمسية الدائرية أو المربّعة، المُزيّنة بحبّات اللؤلؤ، والقبّعة الكلاسيكيّة، وحقائب اليد الأنيقة...

هذه ليست المرّة الأولى التي يُفاجئنا بها صعب بمفهومٍ جديد للأناقة العصرية، وها هو اليوم يخرج عن المألوف ويُغيّر مفهوم الشتاء العاصف الى الشتاء المُزهر، بإبداعه المُفعم بالرومانسية.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث