7 من صيحات الصيف في إطلالات الشوارع خلال أسبوع الموضة في باريس
  • 1 /5
  • 1 /5
  • 1 /5
  • 1 /5
  • 1 /5


خلال أسبوع الموضة الباريسي للأزياء الراقية لموسم خريف وشتاء 2018 – 2019 قدّمت دور الأزياء الراقية ومن بينها Christian Dior وGivenchy وIris van Herpen أروع المجموعات لهذا الموسم.

في بعض البلدان بات الشتاء على الأبواب لكنّنا لاحظنا أيضاً من بين الحضور أؤلئك اللواتي اكتسبنَ سحنة سمراء رائعة وتألّقنَ بملابس الموسم الدافئ الجميل وبأسلوب الشوارع. ربما حطّ فصل الشتاء رحاله في جنوب أفريقيا لكن هذا لا يمنعنا من أن نستوحي من إطلالات شوارع أسلوب الموضة في باريس.

اقرأي أيضاً: تعاونٌ عالمي يجمع بين هاتين العلامتين الشهيرتين

إليك سبع صيحات من موسم الربيع رأيناها في شوارع باريس:

  1. الإطلالة الكاملة باللّون الزهريّ

لم تعد الموضة تبعتد عن الأنوثة ولهذا السبب نرى الكثير من النساء اللّواتي يعتمدنَ الكشكش والأقمشة الرومنسيّة وجميع تدرّجات اللّون الزهريّ.

  1. جيوب الصدر

كانت هذه الجيوب على قمصان المدرسة مفيدة جداً لنضع فيها المال أو بلسم الشفاه مثلاً ويبدو أنّها اليوم إحدى صيحات الموضة. وأظنّ أنّني إن اخترت اليوم إطلالة تتميّز بجيوب على الصدر ووضعت فيها بطاقتي المصرفيّة مثلاً، سأنسى مكانها حتماً في اليوم التالي! يبدو أيضاً أن هذا الأسلوب يبرز أكثر في الإطلالات الموحّدة اللّون.

  1. الحقائب السلال

برز هذا النوع من الحقائب خلال فصل الصيف المنصرم وما زالت حتى اليوم قطعة مميّزة لا بدّ من اقتنائها. ويُقال حتى أنّ حقائب السلال هذه متوافرة بأسعار مقبولة في الأسواق… لكن ربما لن نجد هذه الحقيبة المميّزة على شكل بسكويت ومثلّجات شهيّة.

اقرأي أيضاً: تعرّفي إلى الشاب الذي سيحمل علامتك إلى العالم‎

  1. فساتين متعدّدة الطبقات

إن اخترت تنسيق فستان مع حذاء لن تكون إطلالتك مميّزة ومرحة فأضيفي لمسة مختلفة ولتكن إطلالتك ديناميكيّة ومفعمة بالحيويّة. ففي الإطلالة التي تبرز فيها الثنيات أدناه مثلاً، هل هذه تنّورة برأيك أم أنّه فستان تحت بلوزة فضفاضة؟ أمر محيّر! وهذا هو الهدف.

  1. البلوزة البيضاء القصيرة

إنّها قطعة بسيطة وسهلة وجميلة. وإذا كانت هذه البلوزة تليق بشوارع باريس
إذاً ستكون رائعة لهذا الموسم أيضاً.

  1. الأحذية ذات الكعب المتوسّط الطول

الأحذية بالكعب الرفيع والطويل هي الأحذية الخاصّة بالسجادة الحمراء والسهرات، أمّا الأحذية ذات الكعب المتوسّط الطول فهي مناسبة لكلّ يوم، ماذا تنتظرين إذاً لتنسيق هذه الأحذية مع إطلالاتك؟

  1. السترة المكشوفة الكتفين

لقد ابتعدنا قليلاً عن البلوزات والفساتين المكشوفة الكتفين في بداية هذا العام وذلك لأنّنا بالغنا في ارتدائها عام 2017. لكنّنا رأينا السترات المكشوفة الكتفين في إطلالات الشوارع لذا قد تودين شراء واحدة منها للموسم القادم.

الأوسمة

تعليقات