هل سنشهد صيحات Cruise مجدداً خلال موسم ربيع وصيف 2018؟

مع اقتراب موسم ربيع وصيف 2018، وشوقنا لما تحضّره وتُخبّئه العروض من صيحات مُلفتة للموسم المقبل، اخترنا لك باقة من أبرز صيحات Cruise 2018، لتتأمّلي بها.

فما رأيك، هل ستعود هذه الصيحات ونشاهدها في عروض الأزياء لموسم ربيع وصيف 2018؟

اقرأي أيضاً: هذا ما رصدته لك ماري كلير العربيّة من أسبوع الموضة في لندن

Modern Roman

لطالما تميّزت ملابس الشعب اليونانيّ بأسلوبها وشكّلت أيضاً مصدر إلهام للكثير من المصمّمين الذين يعيدون إحياء الأسلوب الرومانيّ والآثار الرومانيّة في إكسسوارات استثنائيّة. فنشهد هذا الموسم مثلاً عودة الفستان المنسدل أو المكشوف الكتف والإكسسوارات ذات الطابع اليونانيّ وعصابة الرأس وصندل Gladiator  وكلّها طبعاً بأسلوب عصريّ وجميل!

اقرأي أيضاً: Dior تعود بنا إلى السيتّينات بأنامل إبداعيّة

Well Plaid

فيما برزت نقشة المربّعات في المواسم الماضية، ولا سيّما المغطّات بطبقة من البلاستيك في عرض Calvin Klein، تعود بقوّة هذا الموسم.  لكن احرصي على تنسيق ملابسك المزدانة بنقشة المربّعات مع إكسسوارات موحّدة اللون حتّى لا تكون إطلالتك مبالغ فيها
وشبيهة بلوحة الشطرنج!

اقرأي أيضاً: 5 رسائل لدعم المرأة في أسبوع الموضة في نيويورك

Trench Code

تعود معاطف الترنش إلى الحرب العالميّة الأولى وارتبطت آنذاك بالمنظّمات العسكريّة. لكن اليوم يمزج هذا التصميم العمليّ بين الأسلوب الذكريّ وبعض اللمسات المستوحاة من الصحارى ليشكّل القطعة المناسبة والخيار المثاليّ للطقس
الممطر أو الدافئ.

Sporty Chic

سواء كنت تحبّين الرياضة أو لا، تبرز بين صيحات الموضة لهذا الموسم صيحة الملابس المريحة والرياضيّة. فتجتمع التصاميم الأنيقة والراقية مع القصّات الرياضيّة في قطع عصريّة ومريحة. لذا كوني مبدعة هذا الموسم ونسّقي التصاميم الرياضيّة مع تلك الراقية والأنيقة.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث