ملابس رمضانيه من مجموعات أزياء عالمية

أضيفي إلى ملابس رمضانية هذه التشكيلة من الفساتين والأزياء التي تناسب الشهر الفضيل ، ومن دور أزياء عالمية اختاري اطلالتك في رمضان 2023. فماذا قدمت أبرز دور الأزياء في العالم من مجموعات خاصة بملابس رمضان 2023؟

Prada

مجموعة Prada لشهر رمضان مستوحاة لوحة ليلية مثيرة للذكريات مع تباين بين الضوء والظلام ، مما يبرز الطبيعة المتحركة للوقت. تم تضمين درجات الأزرق السماوي إلى الأزرق الداكن والأسود في المجموعة الفريدة من نوعها للملابس الجاهزة والاكسسوارات النسائية. تم اختيار درجات ألوان أفتح بألوان ترابية دافئة لمجموعة الرجال. اكتشف البلوزات والفساتين الحريرية الجميلة المزينة بتطريز كريستالي ، بالإضافة إلى حقائب اليد خفيفة الوزن مثل حقيبة Prada Galleria الصغيرة والأحذية الجلدية والمزيد من مجموعته الكبسولية.

ديور

تبرز مجموعة Dior OR Ramadan   الأناقة والجرأة لصقل التصاميم ، لأنها تبرز الإبداع الخالد للدار. تكريمًا لهذه الأساسيات الفريدة والثمينة من Dior ، تعيد Maria Grazia Chiuri تفسير كل موسم من Dior Or الكبسولة المؤلفة من سفراء العلامة التجارية الإقليميين للدار أسيل عمران ورزان جمال مع لمسات مبهرة في رمضان. تتميز هذه المجموعة من التول والدانتيل والأقمشة الفاخرة الأخرى ، بمزج النقاء والرقي في الزي المثالي لشهر رمضان. ستتوفر المجموعة اعتبارًا من 9 مارس في جميع المحلات في الشرق الأوسط.

NET-A-PORTER

في رمضان ، تقدم شركة NET-A-PORTER لبيع الأزياء بالتجزئة عبر الإنترنت زيادة بنسبة 15٪ في التصميمات الحصرية لأكثر من 27 مصممًا إقليميًا وعالميًا. مجموعة توم فورد من القفطان المتواضع ذات الألوان المحايدة الغنية والألوان الزاهية اللافتة للنظر ، عبر أشكال أنيقة بلا مجهود ، واردة في التعديل ، الذي تم إنشاؤه خصيصًا للمنطقة. أيضًا ، يمكن العثور على تصميمات حصرية شهيرة من تالر مارمو والمصممة الإقليمية التي تم تأسيسها مؤخرًا ، ديما عياد ، بأحجام أكبر حيث تؤكد الحملة على شمولية الحجم هذا الموسم. اكتشفي الكثير من الخيارات لأسلوبك المثالي للإفطار والسحور مع Alex Perry و Andrew GN و Elie Saab و Erdem في مجموعات ملابس السهرة الملكية الخاصة بهم.

Stella McCartney

في شهر رمضان والعيد ، أطلقت ستيلا مكارتني كبسولة Emerald ، وهي عبارة عن إصدار محدود مخصص لهذا الشهر. تكريمًا للمشاعر الكامنة وراء اللون الأخضر في الإسلام كرمز للحياة والجنة والطبيعة.

Missoni

في مجموعته الجديدة تجدين الأنماط الديناميكية والألوان الجريئة من Missoni في هذا الشهر الاحتفالي في عام 2023. تأتي كل قطعة مع طابع Missoni المميز المصمم وفقًا لذوق المرأة العرية. وتنوعت المجموعة بألوانها وموديلاتها التي تناسب هذا الشهر الفضيل.

Loro Piana

تتميز مجموعة Loro Piana الصغيرة بمجموعة متنوعة من بدلات البنطلونات الرقيقة والضخمة والأزياء ذات التنانير الملفوفة والفساتين والقفطان بخطوط أنيقة. تشمل المجموعة الواسعة من الملابس تصميم الدار الفريد بدرجات ألوان تستحضر ألوان البيج والذهبي في الصحراء وسماءها ذات الألوان الفاتحة.

Versace

أطلقت Versace لأول مرة مجموعة حصرية لرمضان تضم الملابس الجاهزة والحقائب والأحذية النسائية المستوحاة من الأناقة والرفاهية الأثيرية للمرأة الشرق أوسطية المعاصرة. اكتشفي الأنماط الفخمة المميزة للعلامة التجارية في الصور الظلية الأنيقة ، مصحوبة بجلود مصنعة بدقة وسلع معدنية.

 

Guess

أطلقت العلامة التجارية للأزياء Guess لإطلاق مجموعتها الرمضانية 2023 في 8 مارس الماضي، تتميز هذه المجموعة بقطع أنيقة ومتواضعة ومتدفقة بتفاصيل ساحرة تتماشى مع الشهر الفضيل. من الظلال الناعمة إلى الظلال الجريئة ، ستجدين ما يناسبك من التجمعات العائلية الحميمة إلى حفلات الإفطار الكبرى.

 

اقرئي أيضاً:

زيني يديك بأجمل نقشات حناء رمضانيه

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث