اكسسوارات شعر للمناسبات حسب لون شعرك

image courtsey: Dmitriy Ganin - Pexels

 

إن كنت مدعوة لحضور مناسبة خلال الأيام القادمة، وتودين تزيين شعرك بأكسسوار مميز نقدّم لك من موقع "ماري كلير العربية" هذه الخيارات المتنوعة من اكسسوارات شعر للمناسبات والحفلات حسب لون شعرك.

اكسسوارات شعر للمناسبات

اكسسوارات شعر للمناسبات تناسب الشعر الأشقر

بالنسبة للشعر الأشقر هناك بعض الألوان المذهلة التي تناسب هذا اللون، كأسسوارات الأحجار الكريمة ذات اللون الأزرق مثل الياقوت الأزرق والتوباز الأزرق التي ستبرز جمال شعرك. إذا كنت ترغبين بإطلالة جريئة فاختاري الأحجار الكريمة البرتقالية التي ستخلق توهجًا عند تباينها مع البشرة الفاتحة والشعر الأشقر.

 

اكسسوارات شعر للمناسبات تناسب الشعر الأحمر

بالنسبة إلى للشعر ذات اللون الأحمر ، فإن أفضل اكسسوارات الشعر هي ذات الألوان المحايدة حتى أن اللون الأحمر يليق به ومن المفيد اختيار الألوان الباهتة وذات اللون الترابي. من خلال اختيار هذه الألوان المحايدة سيبدو شعرك متوهجاً أيضاً الألوان الداكنة كالزيتي أو الأزرق الغامق ستكون مذهلة. ابتعدي عن الألوان ذات الدرجات الرمادية لأنها غير مناسبة.

 

اكسسوارات شعر للمناسبات تناسب الشعر البني

على عكس ألوان الشعر الأخرى ننصحك باستخدام درجات اللون الأحمر الداكن والأرجواني والأزرق ستبرز هذه الألوان النغمات الطبيعية في الشعر البني وتخلق في النهاية إطلالة متألقة.

اكسسوارات شعر للمناسبات تناسب الشعر الأسود

عندما يتعلق الأمر بالأكسسوارات فإن صاحبات الشعر الأسود يتمتعن بخيارات كثيرة أفضلها تلك الأكسسوارات البراقة واللامعة، تشمل القائمة درجات اللون الوردي الداكن والأحمر الداكن والأزرق الفاتح والأخضر. ابتعدي عن درجات اللون البني والأسود التي تبدو جميلة على شعرك.

نصيحة أخيرة:

لا تختاري اكسسوار الشعر فقط لأنه دارج وعلى الموضة بل تمهلي في اختيارك وانتقي الاكسسوارات التي تليق بالمناسبة التي ستحضريها وبإطلالتك وتسريحة شعرك. كلها عوامل عليك مراعاتها عند اختيار اكسسوار شعر المناسبات.

اقرئي أيضاً:Tod’s تعيد الحياة لقطعٍ غير قابلة للإستخدام

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث