الإطلالات الأجمل من عشاء amfAR في باريس

التأمت باقة من نجمات العالم وفعاليّات بارزة في مجال الموضة وعرض الأزياء والإعلام في العاصمة الفرنسيّة باريس، حيث أقيم مساء أمس حفل عشاء آمفار amfAR Gala Dinner في فندق The Peninsula Hotel، لشكر الشخصيّات الداعمة لهذه المبادرة الهادفة والإنسانيّة.

في هذا السياق، جلنا عبر أروقة حفل العشاء الفخم ورصدنا لك باقة من الإطلالات الأجمل والأرقى التي خطفت الأنظار ولفتت انتباهنا الأكثر:

  • البداية مع عارضة الأزياء الفرنسيّة سيندي برونا Cindy Bruna التي لفتت الأنظار بإطلالتها ببدلة زرقاء اللّون نسّقتها مع عقدٍ فاخر وحذاء فضّيّ اللّون بكعبٍ عالٍ.

  • محطّتنا التالية مع مدوّنة الموضة والجمال كاميلا كويلو Camila Coelho التي أثبتت مرّة جديدة عشقها للتصاميم وبصمات المصمّمين العرب، إذ تألّقت بفستانٍ قصير من الشراريب البرّاقة حمل توقيع المصمّم اللّبناني رامي قاضي Rami Kadi.

  • نستكمل جولتنا مع عارضة الأزياء الكنديّة كوكو روشا Coco Rocha التي أطلّت بفستانٍ أبيض طويل مع فتحة على مستوى الساق ومكشوفٌ على مستوى كتفٍ واحد من تصميم طوني ماتيشفسكي Toni Maticevski مع حقيبة فضيّة من مارك كروس Mark Cross وحذاء أبيض بكعبٍ عالٍ من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin.

  • أمّا راشيل زوي Rachel Zoe فاختارت فستاناً بنقشة الفهد من علامتها الخاصّة Rachel Zoe Collection.

  • من جهتها، اختارت مدوّنة الموضة والجمال كلرولين دور Caroline Daur هي أيضاً التألّق بنقشة النمر، بفستانٍ قصير من الأمام وطويل من الخلف، مع حذاء بكعبٍ عالٍ باللون الأسود مع رباط.

  • بالإنتقال إلى عارضة الأزياء الألمانيّة هايدي كلوم Heidi Klum فقد تألّقت بسترة طويلة ورديّة اللّون بطبعة الأزهار نسّقتها مع بنطلون الترتر بلون الأزرق الغامق.

  • كما كان بارزاً حضورٌ عربيّ، إذ أطلّت الإعلاميّة اللّبنانيّة ديالا مكّي Diala Makki بفستانٍ أسود اللّون من دار Maison Alaïa للمصمّم الراحل عزّ الدين علاية Azzedine Alaia.

  • وختامها مسك مع رئيسة دار شوبارد Chopard العريقة الداعمة لهذه المبادرة، كارولين شوفيل Caroline Scheufele التي زيّنت إطلالتها السوداء بعقدٍ فاخر برّاق من توقيع العلامة.

هذه باقة من الإطلالات الأرقى والأجمل، فأيّها نالت إعجابك الأكثر؟

اقرئي أيضاً: كلّ ما عليك معرفته عن إطلالة Carole Samaha الراقية

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث