هذه هي الحقيبة التي لن تفارقنا هذا الصيف

مع اقتراب فصل الصيف الذي أصبح على الأبواب، تستعدّ "ماري كلير" العربيّة لاستقباله بالأزياء والإكسسوارات المفعمة بالحياة والألوان.

ولأنّنا نحرص على تقديم الصيحات الأحدث والأرقى لقارئاتنا، اخترنا لك الحقيبة المثاليّة لتتألّقي بها وتجذبين الأنظار بالألوان الحيّة هذا الصيف.

اقرئي أيضاً: أبحري نحو الصيف بأناقة

 Stripe Tote Bag هي الحقيبة التي تحتفي بإرث Loro Piana العريق إنّما بتصميم عصريّ، إذ إنّها محاكة بلوحات الأقمشة القطنيّة والكتانيّة الملوّنة.

وتلبّي Tote Bag رغبات جميع السيّدات، فتقدّم شرائط بلوحات ملوّنة مختلفة وعمليّة، تجسّد عيّنة النسيج التي اشتهرت بها الدار في الحقبة ما بين السبعينات والتسعينات.

اقرئي أيضاً: سافري إلى البرتغال مع Christian Louboutin وحبكت الحقيبة الاستثنائيّة التي يسهل تمييزها عن سواها بأنّها تحمل توقيع Loro Piana على يد فنّان محترف، احتفاءً بأسلوب Dandy الشهير.

تجدر الإشارة إلى أنّ Tote Bag ظهرت للمرّة الأولى في حقبة الأربعينات واستمرّ طيفها بالانتشار والشهرة لعقود طويلة. أمّا اليوم فأصبحت إكسسواراً أساسيّاً لا يفارق خزانة كلّ امرأة عصريّة وتتنوّع استخداماته لأيّ إطلالة نهاريّة أو مسائيّة.

اقرئي أيضاً: إرث Bvlgari العريق في الشرق الأوسط وأخيراً وليس أخيراً، إنّ حقيبة Stripe Tote Bag المفضّلة لدينا لهذا الموسم مصمّمة بأحجام مختلفة مع حشوة قابلة لامتصاص وعزل المياه ومستحضرات التجميل من دون إتلاف أيّ منها.

باختصار، حقيبة Stripe Tote Bag لن تفارقنا هذا الصيف، فماذا عنك؟

اقرئي أيضاً: Rihanna من عالم الجمال إلى تصميم الأزياء

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث