مجموعة Pandora Moments رفيقة إطلالاتك اليومية

مجموعة Pandora Moments رفيقة إطلالاتك اليومية

لا تتوقف علامة باندورا Pandora عن إبهار زبائنها بمجموعاتها الجديدة التي تعكس حرفيتها العالية، ومجموعتها الجديدة خير دليل على ذلك!

لأن إطلالتك في الخريف لا تكتمل من دون المجوهرات والإكسسوارات التي تميزك عن سواك، تقدم لك باندورا قلادة Pandora بسلسلة سميكة على شكل ثعبان مع قفل كروي مطلية بالذهب الوردي عيار 14 قيراط.

في تشكيلتها الجديدة Pandora Moments ، تقدم لك Pandora لك ولمن تحبين تعليقات سوار جديدة على شكل قطع البازل المتشابكة مع حمالة تعليقات السوار التي تُرفق بالحقائب الجديدة المصنوعة من الذهب عيار 14 قيراط.

للحصول على إطلالة مميزة بأسلوبك الخاص، نسقي تعليقات السوار مع حاملات التعليقات المتعددة الاستخدامات والمصممة لتناسب أسلوب حياتك اليومية بسهولة.

عبري عن جميع جوانب قصتك أينما ذهبت مع مجموعة Pandora Moments التي تتضمن حمّالات مفاتيح، أساور، أقراط وتعليقات سوار متشابكة.

لأن اقراط الاذن من الاكسسوارات الأساسية في إطلالة الكثيرات، تتضمن مجموعة Pandora Moments تصاميم أقراط ستضيف لمسة مميزة على لوكك.

لأول مرة في Pandora ، تقدم المجموعة أيضاً منتجات مخصصة للحيوانات الأليفة - بما في ذلك أطواق القطط والكلاب والعلامات القابلة للنقش.

عن هذه الخطوة، قال A. Filippo Ficarelli و Francesco Terzo، نائبي رئيس القسم الإبداعي في Pandora: "نريد أن يصمم الأشخاص ما يحبونه كل يوم ، لذلك قمنا بالتوسع في تصميمات مجموعاتنا لتشمل العائلة والأصدقاء والحيوانات الأليفة - مع التركيز على العلاقات التي نعتز بها".

بغض النظر عن أسلوبك الشخصي، عبري عن قصتك بطرق جديدة مع مجموعة Pandora Moments.

اقرئي أيضاً: للمرّة الأولى Pandora تقدّم مجوهرات من الذهب

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث