في دائرة الضوء... اكتشفي أحدث إصدارات الساعات

لا شكّ في أنّ الوقت هو أثمن ما يمتلكه الإنسان، لذلك علينا تكريمه والتشبّث به. لذلك رصدنا لك اليوم الساعات الراقية والفاخرة التي ترسّخ الوقت حول معصمنا.

إنّها علامة Breitling العريقة والرائدة في صناعة الساعات، التي أسدلت الستار عن أحدث إصداراتها ألا وهي مجموعة ساعات كرونومات Chronomat 36 و32 النسائيّة.

من جتهه، صرّح المدير التنفيذي لـ Breitlingجورج كيرن أنّ "مصدر إلهامنا في هذه المجموعة الجديدة هو امرأة Breitling نفسها كما تمثّلها حملتنا SQUADONAMISSION#، فهي امرأة ذات نشاط وتصميم وأناقة وتحتل الصدارة في مجالها".

وفي دائرة الضوء تطلّ 3 نجمات وهنّ يتألّقن بساعة Chronomat ألا وهنّ تشارليز ثيرون وميستي كوبلاند وياو تشين، ليترجمنَ هويّة امرأة Breitling القويّة والأنيقة والراقية والقادرة على تولّي زمام الأمور.

أمّا العلامة المرموقة فتلتزم مرّة جديدة بتخطّي الحدود وتقديم إصدارات إستثنائيّة وفريدة من نوعها.

وتتميّز ساعة Chronomat الأولى من Breitling بكونها تلائم أيّ مناسبة، وتدمج ما بين التصميم التقليديّ والروح الحديثة، كون جذورها تعود للثمانينات فضلاً عن أنّها مخصّصة للمرأة المعاصرة.

بالإنتقال إلى مميّزات الساعة الرياضيّة فهي متوافرة بقياسين: 36 مم أوتوماتيك (Automatic) و32 مم سوبر كوارتز (SuperQuartz) بموانئ متنوّعة (10 لساعة 36 و7 لساعة 32) باللّون الأبيض والأخضر الفاتح والأزرق الداكن والنحاسيّ، كما أنّها مقاومة لتسرّب المياه حتّى عمق 100 متر.

أمّا العلب فهي مصنوعة من الفولاذ الأنيق المقاوم للصدأ أو الذهب الأحمر عيار 18.

أيّ لونٍ من هذه الإصدارات نال إعجابك الأكثر؟

اقرئي أيضاً: ساعاتٌ أنيقة ترافق معصمك هذا الموسم

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث