علامتان عالميّتان تولّدان مجموعة حصريّة تحتفي بعشق السفر

منذ تأسيسها في العام 1975، تسعى علامة تومي Tumi بتقديم قطع ومنتجات تسهّل حياة المسافرين وعمليّة السفر وضروراتها المحتّمة.

ولأنّه لا بدّ من السفر بأناقة مطلقة، التأمت رؤية Tumi مع توجّهات دار ميسوني Missoni الإيطاليّة العريقة، لتولد مجموعة حصريّة تحتفي بعشق السفر وفنّه. وكانت مارغيريتا ميسّوني Margherita Missoni قد اصطحبتنا بجولة في Varese وMilan، هي التي تعشق السفر!

اقرئي أيضاً: جولة في Varese وMilan مع Margherita Missoni

وتضمّ المجموعة الحصريّة تشكيلة من حقائب واكسسوارات السفر وباقة من الأمتعة الصّلبة وسواها من مستلزمات السفر الضروريّة وسهلة التّنسيق والحمل، بلمسةٍ من الرقيّ والأناقة.

وولد التّعاون بين سفر فريقي العلامتين ما بين نيويورك وإيطاليا، والعزدة إلى الأرشيف لإيجاد ما يناسب مجموعة Voyageur الشهيرة من Tumi.

واعتمد نمط Zigzag الأيقونيّ والمفعم بحيوبّة وطاقة، وبدرجات اللّون النحاسيّ الذي تشتهر به Missoni، لتزويد التصاميم بجرعة من الجاذبيّة والعصريّة.

وتتألّف التشكيلة من 9 قطع، من بينها حقيبة Expandable 4 Wheeled Carry-On بعجلاتها الأربع، والمجهّزة بمآخذ USB، فضلاً عن قطع Premium مثل حقيبة the Anna Sling وCarson Backpack وحقيبة Just In Case® Tote القابلة للطيّ.

وتشكّل قطع التشكيلة الحصريّة منتجات أنيقة يُتيح استخدامها للسفر أو حتّى بشكلٍ يوميّ، كما أنّها تزوّد حاملتها بخصوصيّة تبرز ببطاقات الإسم الكبيرة الحجم بطابعٍ إيطاليّ.

تجدر الإشارة إلى أنّ هذه التشكيلة الحصريّة متوافرة في متاجر Tumi وMissoni المختارة، فضلاً عن باقة من متاجر العلامات الفاخرة للبيع بالجملة وعبر الإنترنت.

اقرئي أيضاً: أوشحة حريريّة للإرتقاء بإطلالتك في خريف وشتاء 2021 - 2022

العلامات: Missoni Tumi

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث