دليلك إلى أبرز 5 موديلات وانواع شنط هرمز

شنط هرمز هي الاغلى والاكثر طلباً في العالم، حيث يقع اختيار المشاهير والنجمات على هذه الحقائب نظراً لجودتها العالية وتصاميمها الفريدة. هل تعرفين تاريخ بدء هذا الدار بصناعة الحقائب؟ وماذا تعرفين عن أشهر انواع حقائب هرمز؟

تاريخ علامة هرمز في صناعة الشنط

ظهرت ماركة هرمز في عام 1837 عندما أسسها Thierry Hermès ، كانت مهمة الشركة هي صناعة سلع جلدية الفروسية للنبلاء الأوروبيين. في عام 1900 ، قدمت Hermès حقيبتها الأولى للمستهلكين: Haut à Courroies المعروف أيضًا باسم HAC حينها تم تصميم حقيبة هرمز خصيصًا لحمل سروج الركاب. في عشرينيات القرن الماضي ، نمت شركة هرمز لتشمل الإكسسوارات والملابس وحقائب اليد وحقائب السفر. في عام 1935 ، تم تقديم Hermès Kelly - التي كانت تسمى آنذاك Sac à Dépchêches - ، وتبعها Hermès Constance في عام 1959 ، و Birkin في عام 1984. لطالما امتلكت Hermès التزامًا ثابتًا بالجودة ولا تزال منتجاتها الجلدية مصنوعة يدويًا من قبل مدربين تدريباً عالياً. الحرفيين اليوم.

انواع شنط هرمز

شنطة هرمز بيركين

أكثر حقائب هرمز المرغوبة هي حقيبة بيركن الأيقونية، حيث تمت تسمية هذه الحقيبة على اسم الممثلة جين بيركين ، وتأتي هذه الحقيبة الخالدة من هيرمز بعدة ألوان وخامات وأحجام. ابتكر المدير التنفيذي لشركة هرمز Jean-Louis Dumas على متن رحلة تابعة لشركة للخطوط الجوية الفنسية حيث حثته المميثلة بيركين على تصميم حقيبة هرمز أكبر .

شنطة هرمز كيلي


أقدم حقائب هرمز وأكثرها كلاسيكية هي كيلي ، غالبًا ما توصف بأنها الأخت الكبرى لبيركين ، والتي كانت تُسمى في الأصل Sac-à-Dépêches ، كانت حقيبة هرمز كيلي المفضلة للممثلة التي تحولت إلى أميرة غريس كيلي ، والتي استخدمتها لإخفاء حملها عن المصورين. يعود الفضل إلى أميرة موناكو في الترويج لهذه الحقيبة الخاصة من هيرميس ، لدرجة أنها أعيدت تسميتها رسميًا في عام 1977.

حقيبة كونستانس من هرمز

إن حقيبة كونستانس من هرمز هي حقيبة متعددة الاستخدامات يمكن ارتداؤها بشكل مريح وبسيط وعملي على الكتف، كانت كاثرين تشيليت ، مصممة الحقيبة من هرمز ، حاملًا عند تصميم الحقيبة ، وسمتها في النهاية باسم ابنتها كونستانس. يتضمن تصميم هذه الحقيبة حزامًا يمكن تعديله لجعل الحقيبة معلقة طويلة أو قصيرة. بالإضافة إلى كونستانس 24 القياسي ، تأتي هرمز كونستانس في نماذج مصغرة وميكرو بالإضافة إلى نموذج مستطيل يسمى "إيلان".

حقيبة هرمز بيكوتين

يشير هرمز إلى أصوله مع حقيبة Picotin ، واسمه هو الكلمة الفرنسية لقياس العلف المعطى للحصان. يعد Hermès Picotin أسلوبًا شائعًا بفضل تصميمه البسيط والوظيفي المستوحى من أكياس علف الخيول. يسمح لك الشكل المستدير العريض للحقيبة بتلائم جميع احتياجاتك بسهولة، وتأتي حقيبة Hermès Picotin من الجلد الناعم المحبب الذي يضفي على الحقيبة مظهرًا خالدًا أو من قماش الكانفاس بلمسات جلدية ، مما يمنحها إحساسًا رياضيًا.

شنطة هرمز إيفيلين

مثل العديد من حقائب هرمز الأخرى ، فإن Picotin مستوحاة من جذور هرمز الفروسية. تحتوي حقيبة Hermès Evelyne على ثقوب تشكل حرف "H" من جانب واحد ، مما يشير إلى الوظيفة الأصلية للحقيبة: نقل معدات العناية بالخيول. تسمح هذه الثقوب للهواء بتدوير الكيس وتجفيف الأمشاط والفرش والمعاول. كان من المفترض ارتداء الجانب المهوى من Hermès Evelyne على جسد الفروسية ؛ ومع ذلك ، والآن بعد أن أصبحت الحقيبة تعتبر سلعة فاخرة.

العلامات: شنط

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث