تسوّقي مجموعة النظارات الأولى على الإطلاق من Okhtein

الإعداد: Angelika Zaugg

أطلقت الشقيقتان المصريّتان Aya وMounaz Abdel Raouf، مجموعة النظارات الأولى على الإطلاق من علامتهما Okhtein. كذلك، تعمل العلامة التجاريّة الشهيرة المعروفة في الأغلب بحقائبها الاستثنائيّة على توسيع آفاقها لتضم 4 أنماط من التصاميم غير الجندريّة بـ11 لوناً. وبوحي من تصميم Minaudière النحاسيّة الكلاسيكيّة الأكثر مبيعاً لديهما، أفصحت الشقيقتان أنّ إلهامهما حصل بصورة طبيعيّة. حيث قالتا: "جرى ابتكار نظارات Okhtein بشكل طبيعيّ تماماً وهي تمثّل خطوة التطوّر التالية في رحلتنا".

وتقدّم العلامة التجاريّة مجموعتها الحصريّة من النظارات المتاحة للشراء ابتداءً من يوليو، حيث تستلهم كلّ قطعة فريدة من قصّة لتسرد قصّة بدورها. وتتميّز النظارات الشمسيّة هذه بعود نحاسيّ مميّز ومزخرف بالمينا أم بزخارف من الأزهار تمزج بين الطراز القديم والحديث. وهكذا، تقدّم لك مجموعة مثاليّة لفصل الصيف مع عدسات حمراء اللون أم زرقاء، ومع إطارات من الذهب الورديّ أو الأسيتات البنيّ مع عدسات بنيّة.

وتقول الشقيقتان: "لطالما خطّطنا لتمثّل علامتنا أسلوب الحياة، حيث نريد تنسيق إطلالة المرأة من رأسها حتى أخمص قدميها وجعل الأناقة أمراً سهلاً. لقد نقلنا الأمور إلى المستوى التالي، من تقديمنا الفنّ القابل للحمل إلى الفنّ القابل للارتداء الآن من خلال الحرفيّة والاهتمام بالتفاصيل. وسواء كان لقضاء يوم على الشاطئ أو الخروج ليلاً، يمكنك دائماً العثور على قطعة مناسبة من Okhtein في خزانة ملابسك."

واحتراماً لرؤيتهما التي ترمي إلى إعادة تعريف فكرة "الرفاهيّة"، تتوفّر مجموعة النظارات المصنوعة في إيطاليا بأسعار تناسب الجميع تتراوح ما بين 918 و1653 درهماً إماراتيّاً. فضلاً عن أنّ المجموعة الكاملة متاحة في متجر Okhtein في مصر وعلى الموقع الإلكترونيّ للعلامة، إلى جانب متجر That Concept Store في Al Futtaim Retail Dubai.

وعلى مدار السنوات الماضية، اعتبر بعضٌ من برز مشاهير العالم Okhtein من العلامات المفضّلة لديهم، واليوم رصدنا بالفعل مجموعة النظارات على الفنّان Maluma في حملته الأخيرة للدار الفرنسيّة المرموقة للأزياء Balmain.

لكن ليس هذا كلّ ما في الأمر! حيث تستعد العلامة لإطلاق متجرها الرئيس الجديد في القاهرة في أغسطس 2020 ومتجرها الصيفيّ المؤقت الجديد في الساحل الشمالي المصريّ في يوليو أيضاً.

اقرئي أيضاً: تعرّفي إلى الشقيقتين Abdelraouf وراء Okhtein

العلامات: Okhtein

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث