الساعة التي تعانق معصمك بنعومتها المخمليّة

بما أنّ الوقت هو أثمن ما يملك الإنسان، فإنّه من الضروريّ تكريمه وتقديره بالحلّة الأسمى، كما الاستفادة منه بشتّى الطرق المتاحة.

هذا ما تؤمن به دار هوبلو Hublot السويسريّة العريقة والرائدة في صناعة الساعات، لذلك تحرص دائماً على تقدير الوقت، فتزيّن معصم عشّاقها وعاشقاتها بأرقى الإبداعات العصريّة والمبتكرة.

وها هي اليوم، وبعد اللّونين الأزرق الفاتح والورديّ الفاتح، تسدل الستار عن ساعة سبيريت أوف بيغ بانغ سيراميك بيج Spirit of Big Bang Ceramic Beige، بدرجات اللّون البيج.

ومنذ العام 2005، تستخدم Hublot مادّة السيراميك في مجموعاتها، نظراً لنعومة ملمسها، والراحة التي تؤمّنها، فضلاً عن انسيابيّتها مع مختلف أنواع البشرة وألوانها.

بالعودة إلى ساعة Spirit of Big Bang Ceramic Beige، فهي مصمّمة بنعومة مخمليّة حالمة مع الحزام المصنوع من جلد التمساح باللّون البيج المائل إلى الرمادي، على طبقة من المطّاط الأبيض.

أمّا الإطار المرصّع بـ50 حبّة نقيّة من الألماس الفاخر، فصنع من مادّتين فاخرتين، إمّا من التيتانيوم المصقول أو من الذهب كينغ غولد King Gold عيار ١٨ قيراطاً. فيما أنّ القرص المصمّم باللّون الرمليّ النّاعم، فصقل بنقشة أشعّة الشمس المفعمة بالطّاقة.

بالإنتقال إلى مميّزات ووظائف الساعة، فهي صمّمت باحتياطي طاقة يصل إلى 50 ساعة، وقطرٍ يبلغ 39 ميليمتراً، إضافةً إلى أنّها مقاومة للمياه حتّى عمق 100 متر مع نافذة للتاريخ، ووضعت ضمن علبةٍ ظهرها من السيراميك البيج المصقول وكريستال الصفير مع قفل قابل للطيّ من الفولاذ المقاوم للصدأ أة من من ذهب King Gold عيار ١٨ قيراط.

وفضلاً عن مظهرها العصريّ الجريء وتصميمها المبتكر والبسيط في الوقت عينه، تؤكّد الساعة الأيقونيّة، التزام Hublot بإنشاء علامة ساعات راقية والحفاظ على خبراتها التقليديّة والمتطوّرة، عبر تقديم إبداعات وإصدارات تحاكي متطلّبات المرأة وشتّى المناسبات كانت يوميّة أو مسائيّة.

تجدر الإشارة إلى أنّ الإصدار الجديد من الساعة الأيقونيّة متوافرة عبر متاجر Hublot Boutiques في دبي مول Dubai Mall ومول الإمارات Mall of the Emirates ومارينا مول في أبو ظبي Marina Mall Abu Dhabi.

اقرئي أيضاً: في العطلة الطويلة اكتشفي مختلف نواحي دبي مع Hublot

العلامات: Hublot

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث