اكسسواراتٌ منعشة تتوّج خزانتك الصيفيّة بلمسة المغامرة والجرأة

ها هو فصل الصيف يلوح في الأفق، وها إنّنا نهيّئ خزائننا لهذا الموسم، الذي نترقّب يوميّاته وأمسياته التي اشتقنا إليها، خصوصاً بعد عامٍ حافلٍ بالإغلاقات والحجر.

في هذا السياق، رصدنا لك مجموعة أساسيّة ستتوّج خزانتك لموسم الصيف هذه السنة. إذ أنّ دار فندي Fendi العريقة والمرموقة كشفت النقاب عن مجموعتها الكبسوليّة للعام 2021.

اقرئي أيضاً: الإكسسوار المثاليّ لربيع وصيف 2021... توّجي إطلالتك به!

وتستعرض المجموعة شعار FF Vertigo بالتّعاون مع الفنّانة المبدعة ساره كولمان Sarah Coleman، والتي تترجم بدورها مفهوم الفرح والبهجة والمغامرة، بنفحات السبعينات والتسعينات المرحة.

والتأم شغف Sarah مع رؤية المديرة الإبداعيّة لدى الاكسسوارات الرجاليّة لدى FENDI، سيلفيا فانتوريني فندي Silvia Venturini Fendi، لولادة مجموعة كبسوليّة تجسّد الحرفيّة التي تتمتّع بها الدار الإيطاليّة، وتأخذها باتّجاهٍ مختلف ومتجدّد نحو الحريّة.

بالإنتقال إلى التصاميم فقد ضمّت اكسسوارات وحقائب مفعمة بالحيويّة والطّاقة، لتتوّج الإطلالة النسائيّة، كما الرجاليّة على حدّ سواء، فضلاً عن إطلالات الطفال، بلسمة عصريّة وجريئة خارجة عن المألوف.

أمّا لوحة الألوان فتمحورت حول الأصفر ودرجات الأزرق الفاتح، فيما نقش شعار FF وطوّر إلى FF Vertigo المتجدّد والمعزّز بمغنطيسٍ ملتويّ.

إضافةً إلى كلّ هذه التفاصيل وسواها من الميزات في مجموعة Fendi Vertigo الكبسوليّة الصيفيّة، نلاحظ حقيبة Peekaboo الأيقونيّة وحقيبة Baguette 1997 الشهيرة، وحقيبة Bauletto mini bag الصغيرة، وسواها بحلّةٍ جديدة ومبتكرة.

تجدر الإشارة إلى أنّ المجموعة متوافرة عبر متاجر FENDI كافّة من حول العالم، فضلاً عن موقع FENDI.com الإلكترونيّ، منذ شهر مايو الحاليّ.

اقرئي أيضاً: ما الذي يحوّل حقيبة اليد من إصدار رمضانيّ إلى قطعة كلاسيكيّة؟

العلامات: فندي Fendi

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث