استقبلي فصل الصيف مع النظارات الأرقى والإستثنائيّة!

ها هو فصل الصيف يلوح في الأفق ومعه ترتفع درجات الحرارة رويداً رويداً، ما يحتّم طرح مجموعة جديدة من النظّارات، لصاحبات الذوق الرفيع.

وفي التفاصيل، فقد أسدلت علامة جيمي شو Jimmy Choo الستار عن مجموعتها من النظّارات الشمسيّة والإطارات الطبيّة، النسائيّة، لربيع وصيف 2022.

اقرئي أيضاُ: لكلّ محبّي الموضة... وجهة تسوّق أكثر تجدّداً وانسيابيّة

وتعكس تشكيلة النظّارات الراقية، روح امرأة Jimmy Choo بجاذبيّتها الساحرة، محتفيةً بتفاصيل أيقونيّة ورمزيّة بالنّسبة للعلامة المرموقة، مثل الحبّات المضيئة والبرّاقة، والكريستال وحبّات اللؤلؤ وشعار الدار.

وصمّمت الإطارات بروحٍ عصريّة وأناقة خالدة، بتصميمٍ فاخر ووزنٍ خفيف، مزدانة بلمسةٍ جماليّة فاخرة وبرّاقة مميّزة.

فبرزت نظارات AURI/G/S الشمسيّة، بإطارٍ أنيق مربّع وضخم، مع طلاء برّاق يدويّ، مع مسامير معدنية عمليّة تضفي عليه لمسة راقية، فضلاً عن إطار JC329 الطبّي المربّع مع طلاء ملوّن برّاق يدويّ مع مسامير معدنية عمليّة وإطارJC344 الطبّي الدائريّ من الأسيتات، مع شعار Jimmy Choo على الذراعين.

كما لفتتنا نظّارات LETI/S الشمسيّة بإطارٍ مربّع ومعدنيّ مع عدسات مطليّة يدويّاً ببريقٍ ملوّن، فيما صمّمت نظّارات EMA/S الشمسيّة بشكلٍ دائريّ ناعم، ونظاراتSONJA/G/N/S- الشمسيّة المصمّمة على شكل فراشة من الأسيتات والمزدانة بـ26 حبّة من اللؤلؤ وتفاصيل الكريستال مع شعار JC المعدنيّ المدمغ.

ومع ارتفاع حدّة أشعّة الشمس، نحن بحاجة للوقاية منها، لذلك تشكّل نظّارات فايزر الجديد، الاكسسوار المثاليّ لموسم ربيع وصيف 2022، المفعم بالقوّة والنّعومة والجرأة.

فاخترنا لك نظارات فايزر CALIX – المصمّمة بالمطّاط المحقون وشريط لوريكس مطاطيّ قابل للتعديل، المزدان بشعاري Jimmy Choo وJC، ونظّاراتCAMI/S الشمسيّة بإطارٍ مستطيل عصريّ من الأسيتات مع شعار JC الناعم المعدنيّ والملوّن.

وختامها مسك مع نظاراتVITA/S الشمسيّة، بإطارٍ مربّع عصريّ من الأسيتات مع شعار JC النّاعم المعدنيّ والملوّن.

استقبلي فصل الصيف مع النظارات الأرقى والإستثنائيّة مع مجموعة Jimmy Choo لموسم ربيع وصيف 2022.

اقرئي أيضاُ: إطلالات خريفيّة مفعمة بالحيويّة

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث